“مش هتشتري بطاريات تاني” وداعا لعضعضة حجارة الريموت..طريقة تشغيل أي ريموت كنترول بدون بطاريه!!

شهد العالم تقدم كبير في التكنولوجيا وفي الإنترنت حيث أصبح العالم أكثير طورا في كافة المجالات المختلفه ويسعي الإنسان دائما التكيف مع البيئه والتطور من حوله حيث أن إستخدام الإنترنت في كافة من المجالات جعل من العالم بيت صغير حيث تتعرف علي اي شئ يحدث في اي بلد حولك وانت في منزلك كما تطورت الأجهزه الإلكترونيه تطورا كبيره وأصبح بها أسرار يجب عليك معرفتها حتي تتعامل مع هذه الأجهزه بسهوله وراحه تامه وتتجنب الأعطال التي قد تقع فيها عند إستخدامك لها وفي كل منزل حاليا يوجد جهاز أو أكثير نتحكم في عن طريق الريموت ويعمل الريموت عن طريق البطاريه ولكن تواجهنا بعض المشاكل أحيانا مع هذه البطاريه مثل نفاذها أو تعطلها مما أدي إلي دفع الكثيرمن الناس إلي البحث عن حل لهذه المشكله أو عن بديل للبطاريه وسوف نتعرف في هذا المقال  طريقه تشغيل الريموت بدون بطاريه.

"مش هتشتري بطاريات تاني" وداعا لعضعضة حجارة الريموت..طريقة تشغيل أي ريموت كنترول بدون بطاريه!!

 

ابتكار حديث يفوق الوصف

في عالم البطاريات قامت كافة وسائل التكنولوجيا الحديثة  بالتوصل إلي طرق فعاله تجعل الإنسان له القدره علي الإستغناء عن البطاريات خصوصا البطاريات الخاصة بالريموت كنترول.

كيفية يتم الاستغناء عن الحجارة من الريموت كنترول

  1.  نقوم  بتجهيز قطعة من ورق القصدير مع مراعاة أن يكون  لها نفس حجم البطارية.
  2.  نقوم بوضع ورقة من الألومنيوم في إحدى الجهتين المخصصتين لمكان الحجارة.
  3. بعد ذالك ما  عليك أن تقوم بوضع البطارية في المكان الآخر المخصص لها، ثم بعد ذلك يطب عليك القيام بتشغيل هذا الريموت، وسوف تجده يعمل بصورة صحيحة وآمن جدا بنسبة تصل ل 100%.