“أكبر غلطة” استمع التسريب الصوتى لحسام حبيب وحديثه عن شيرين عبد الوهاب

تصدر النجم حسام حبيب المشهد من جديد خلال الساعات الأخيرة الماضية بعدما أن قامت أحد المجلات العربية بتسريب صوتى منسوب للمطرب الشاب زوج شيرين عبد الوهاب السابق مما تسبب فى ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعى فى ظل حديثه بشكل سلبي عن الفنانة المصرية وزوجته السابقة.

التسريب الصوتى لحسام حبيب

مجلة الجرس اللبنانية أكدت أن التسجيل الصوتى للمطرب حسام حبيب جاء بعدما أن رفضت شيرين عبد الوهاب رغبته فى زيارته لها فى المستشفي المتواجدة بها خلال الفترة الحالية وقال المطرب الشاب فى هذا التسجيل أن شيرين أكبر غلطة فى حياتى ومش حابب أسمع اسمها مرة أخري.

التسجيل الصوتى لحسام حبيب انتشر بقوة عبر مواقع التواصل الإجتماعى والصحف المصرية خلال الساعات الأخيرة الماضية وكان هناك الكثير من التعليقات من جانب جمهور الثنائي الذى يرغب فى معرفة المزيد من التفاصيل حول الخلافات الدائرة بين الثنائي وبالأخص بعدما أن قرر شقيق المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إحتجازها فى المستشفي لمعالجتها من الإدمان حسب تأكيداته مع الإعلامي الكبير عمرو أديب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

جدير بالذكر أن أخر ألبومات شيرين عبد الوهاب كان ألبو نساي الذى تم إصداره عام 2018 ولكن ذلك لم يكن أخر أعمالها حيث شاركت فى بعض الإعلانات بالإضافة إلي إطلاق الأغانى الفردية عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى مثل أغنية مش قد الهوى وأغنية ملكش مكان.