“طول عمرنا بنحطه في مكان غلط”.. هذه هي الأماكن الصحيحة لوضع جهاز الراوتر لتقوية إشارة الإنترنت 100% بدون تقطيع! 

تتأثر قوة إشارة الواي فاي المنبعثة من جهاز الراوتر بعدة عوامل أهمها اختيار مكان الراوتر المناسب، حيث أن هناك أماكن كثيرة ليست جيدة لوضع الراوتر فيها لانها إما أن تقوم بحجب إشارة الواي فاي أو عكسها أو عرقلتها ولأن هذا الشيء يعتبر أمر في غاية الأهمية سوف نخبرك اليوم بأفضل الأماكن الصحيحة لوضع جهاز الراوتر فيها حتى نحصل على إشارة واي فاي بقوة 100% وبدون تقطيع على الإطلاق.

أسباب بطئ شبكة الواي فاي

"طول عمرنا بنحطه في مكان غلط".. هذه هي الأماكن الصحيحة لوضع جهاز الراوتر لتقوية إشارة الإنترنت 100% بدون تقطيع! 

إن أهم سبب يؤدي إلى بطئ شبكة الواي فاي المنبعثة من جهاز الراوتر في المنزل هو أن مكان الراوتر ليس مناسباً له، أو قد يكون ذلك بسبب فني وما إلى ذلك.

لكن ينبغي علينا التأكد من ملائمة المكان أولا ثم البحث في أي سبب فني آخر، ويوضح أحد الخبراء أن هناك أماكن غير مناسبة لوضع الراوتر فيها من بينها أي مكان قريب من المدفئة لأنها تؤثر على قوة الإشارة وتتسبب في بطئها وصعوبة الإتصال بها في كثير من الأحيان.

كذلك يتأثر الراوتر بأي مكان موجود فيه زجاج سواء أكان مرآة أو كان حوض حمام لأن ذلك سوف يقوم بعكس الموجات والترددات التي يرسلها الراوتر وبالتالي سوف تتأثر شبكة الواي فاي.

كما يجب عدم وضع هذا الجهاز المهم إلى جانب التلفاز أو الميكروويف أو بجوار الأثاث الضخم لأنه سوف يحجب الإشارة تماماً وسوف تصل إليك بنسبة لا تزيد عن 2% فقط لا غير.