المحبوب.. معلق مباراة الزمالك وسموحة فى الدوري المصري

أعلنت قناة أون تايم سبورت عن اسم اسم معلق مباراة الزمالك وسموحة والتى من المتوقع أن يخوضها الزمالك بالقوة الضاربة من أجل تحقيق بداية مميزة لهذه الموسم بعدما أن حصل على بطاقة الصعود لدور المجموعات على حساب فريق فلامبو البوروندي الذى يعتبر من أضعف الفرق المشاركة فى بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

معلق مباراة الزمالك وسموحة

أفصحت قناة أون تايم سبورت منذ قليل عن اسم معلق مباراة الزمالك وسموحة حيث يقوم المعلق الرياضي بلال أحمد علام بالتعليق على هذه المواجهة التى ينتظرها عشاق الفارس الأبيض من أجل متابعة الصفقات الجديدة التى تمكنت إدارة مرتضي منصور من إبرامها خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة.

معطيات عديدة تزيد من أهمية مباراة الزمالك وسموحة بالأخص أن الزمالك يدخل هذه المواجهة بهدف مواصلة الإنتصارات وتحقيق بداية مميزة للموسم الكروي الجديد بعدما أن حسم لقب الدوري العام فى الموسم الماضي بالإضافة إلي لقب الكأس على حساب النادى الأهلى.

معلق مباراة الزمالك وسموحة
معلق مباراة الزمالك وسموحة

موعد مباراة الزمالك وسموحة

تحدد موعد مباراة الزمالك وسموحة ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري المصري والتى يطمح خلالها الزمالك فى الظهور بصورة مميزة بعدما أن تمكن من التعاقد مع الكثير من الصفقات مثل إبراهيما نداى الذى شارك فى مباراة فلامبو بدوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلي مصطفي الزناري مدافع طلائع الجيش السابق وزكريا الوردي نجم الرجاء المغربي ومن المتوقع أن يشارك نداي فى مباراة سموحة والحال ذاته ينطبق على زكريا الوردي.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الزمالك – سموحة الأربعاء 19 أكتوبر 2022،

6:00 مساءً الجزائر، 7:00 مساءً مصر، 8:00 مساءً السعودية

on

المقاولون

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة تقتصر فقط على قناة أون تايم سبورت التى ستقوم بنقل هذه المواجهة بشكل حصري كما هو الحال لجميع مباريات الدوري المصري ولكن حتى الأن لم يتم الإعلان عن اسم معلق اللقاء الذى سيقوم بالتعليق على هذه المواجهة المنتظرة من جانب محبي الكرة المصرية.