حتى لو المكنة سحبتها .. في 3 خطوات فقط تستطيع استرجاع ” الفيزا الخاصة بك بعد سحبها من ” ماكينة الصراف الآلي”

استخدام ماكينات الصراف الآلي بات شائع جدا في الوقت الحالي بين أفراد الشعب المصري ومن الطبيعي أن يتم استخدام الفيزا في سحب الأموال من الماكينه بخلاف هذا نجد أن هناك فئه معينه من الأشخاص قد تذهب للتسوق وبحوزتها مال أو يلجئون لاستخدام للسداد عقب الانتهاء من عملية الشراء ولكن قد يحدث بعد الأخطاء تؤدي إلى سحب الفيزا ومن خلال موقعنا كورة في العارضة نتعرف على تلك الأخطاء وطرق التصرف إذا ما تعرضنا لهذا الموقف وتم سحب كارت الفيزا الخاص تابعونا.

 أسباب سحب الفيزا

في الغالب تسحب ماكينه الصراف الآلي كارت الفيزا إذا ما قام العميل بادخال كلمه المرور الخاصه به لعدد ثلاث مرات متتالية بشكل خاطئ وقد يكون هذا أيضا التأخير في سحب الفيزا بعد انتهاء عملية السحب وقد يكون هناك عطل في الماكينة ذاتها وكذلك إذا كانت بطاقة الفيزا منتهية الصلاحية.

 طريقة استعادة الفيزا بعد سحبها

  • بادئ ذي بدء يجب الاتصال بخدمه العملاء وابلاغ الموظف المسؤول بهذا الامر ومن ثم اعطاءه عنوان الماكينه ورقمها بالاضافه الى توقيت سحبها للفيزا.
  • وفي الغالب يتم استعاده البطاقه في اليوم التالي ونجدها داخل اقرب فرع للبنك في المنطقه الموجود فيها ماكينه الصراف الآلي التي تم سحب الفيزا فيها.
  • بينما إذا تم سحبها من في ماكينة صراف آلي تتبع بنك آخرفنجد أن البنك الأساسي يعمل على إيقاف البطاقة ويقوم البنك بطباعة كارت بديل ويتم تسليمه خلال أسبوع كحد أقصى.