نزلها دلوقتي.. تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع 2023

تعد قناة اليرموك واحدة من القنوات التي نجحت في الحصول على حق البث الحصري والمباشر لفعاليات مسلسل المؤسس عثمان الموسم الجديد 2023 وهو ما جعل نسبة البحث تتزايد للحصول عليها وبالأخص أنها سبق وأن قامت بتقديم مجموعة من أفضل المسلسلات خلال الآونة الأخيرة.

قناة اليرموك

بدأ بث تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات خلال العام 2012 وعلى الرغم من أنها حديثة النشأة لكنها تمكنت من الانتشار والحصول على شهرة واسعة خلال الأيام الأولى لها بجانب أنها تقدم للمشاهدين مجموعة من أشهر البرامج التلفزيونية بواسطة عدد من المشاهير والعلماء العرب.

بجانب أن تلك القناة تقدم عددًا من البرامج المتنوعة التي تناسب جميع الفئات العمرية المختلفة سواء الأطفال أو الشباب بالإضافة إلى الكبار أيضًا حيث تتنوع بين البرامج الثقافية بالإضافة إلى البرامج الترفيهية ولا يقتصر بثها على الاحداث الاردنية فحسب بل أنها تخاطب جميع المواطنين في الدول العربية.

وخلال الفترة الماضية قدمت قناة اليرموك مجموعة من المسلسلات الخاصة بالدراما التلفزيونية من مختلف الدول العربية وبالاخص التاريخية منها وهي الت يتعبر عن كافة الطرق التي سلكها الزعماء العرب مثل الزعماء والقادمة المسلمين عبر التاريخ الذين سطروا أسمائهم بحروف من نور.

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

نزلها دلوقتي.. تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع 2023

يمكن الحصول على تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان وفق ما يلي :-

تردد القناة الاستقطاب معدل الترميز التصحيح
11678 عمودي 27500 ¾