فكره سريه جربيها حالًا !! .. قومي بوضع السكين داخل الشراب في فصل الشتاء والنتيجه مبهره لن تستغني عنها طوال الشتاء

هناك طريقة فعالة و مبهرة للغاية وهي وضع السكين داخل الشراب التي تعتبر من ضمن الأفكار المنزلية الفعالة جدا لأنها تساعد في معالجة مشاكل عديدة تواجه أي ست بيت خلال اليوم، فتابع عزيزي  القارئ هذا المقال للنهاية للتعرف على التفاصيل العبقرية.

حيل ذكية لسيدات المنزل

هناك مجموعة جديدة من الحيل والأفكار المنزلية الذكية التي تسهل لك الكثير داخل بيتك ومن أهمها كالآتي:

  • الفكرة الاولى: هي عليك بوضع السكين داخل الشراب في فترة الشتاء وفي هذه الحالة سوف تقضي على جميع الروائح الكريهة المتوفرة به بشكل نهائي، حيث أن البرودة تخلصك من الروائح الكريهة وتبعد تكون الشحنات.
  • الحالة الثانية: تعاني الكثير من الأمهات التي لديها فتيات من توسيع التوك الخاصة بهم من كثرة الاستخدام لهذا السبب احضرنا لكم طبق به ماء ساخن لأن ذلك يعمل على تضييقها مرة ثانية لتصبح متينه وقويه لاستعمالها مرة أخرى.
  • الحالة الثالثة :هناك  فكرة اخرى ايضا للتخلص من مشكلة الرقبة الواسعة سواء كانت القمصان والتيشرتات يتم معالجة هذه المشكلة من خلال استخدام بنس الشعر عن طريق ضم اللياقة من الأمام وبالتالي يتم تضيقها بسهوله كبيره.

حيلة للمحافظة على الريموت الكنترول

تحافظ هذه الفكره العبقريه على الريموت كنترول من عبث الاطفال وشقاوتهم فيها التي تسبب الكسر دائما في حاله سقوطه على الارض فكل ما علينا فعله هو قص جزء من الفوم بنفس حجم الريموت، ثم لصق هذه القطعة على الريموت ولفه عن طريق ورق استرتش لأن هذه الطريقة تحافظ عليه من تعرضه للإصابة أو الكسر في حالة وقوعه على الأرض.