“بنزينها في جيبك”.. أحصل على سيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك بسعر لا يزيد عن 160 ألف جنيه.. إلحق قبل الغلا!

هناك الكثير من أنواع السيارات الجيدة في سوق السيارات المستعملة في مصر من اصدار شركة هيونداي الشهيرة والتي يقبل عليها الكثير من المصريين بسبب ما تقدمه لهم من مميزات عالية الجودة ووسائل أمان عديدة كما أنها تطبق التكنولوجيا الحديثة وهذا لم يؤثر على سعرها بل يحافظ على مستوى متوسط مناسب للجميع، والآن نعرض لك المواصفات الفنية لسيارة هيونداي إلنترا موديل 2006 بالتفصيل والاسعار في السطور القادمة.

المواصفات الفنية لسيارة هيونداي إلنترا موديل 2006

"بنزينها في جيبك".. أحصل على سيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك بسعر لا يزيد عن 160 ألف جنيه.. إلحق قبل الغلا!

تعتبر سيارة هيونداي إلنترا موديل 2006 من أشهر السيارات في مصر بسبب أن لها محرك يعمل بسعة 1600 سي سي وقوة 107 حصان وعزم الدوران 146 نيوتن/متر، بالإضافة إلى أنها مزودة أيضاً بناقل حركة أوتوماتيك لديه 4 سرعات مختلفة وخزان الوقود بسعة 55 لتر فقط لا غير.

كما أنها تحتوي على وسائد هوائية في المقاعد الأمامية ومساند رأس لكل الركاب الأربعة بالإضافة إلى إنذار للسرقة وقفل مركزي وأحزمة أمان ونظام صوتي 4 سماعتت، وزجاج أمامي كهربائي وجراب نظارة وكاسيت وتكييف وراديو ومصباح للقراءة وكنبة قابلة للطي مع عجلة قيادة باور ستيرينج ومساحات إضافية للتخزين ومفتاح ريموت كنترول.

كذلك تتميز بشكلها الخارجي المميز الشبابي وتحتوي على مرايات جانبية قابلة للطي ومصابيح ضباب أمامية ومقابض بلون السيارة والسعر يصل إلى 165 ألف جنيه مصري فقط لا غير وما يحدده هو حالة السيارة بحيث قد يزيد أو ينقص عن ذلك.