جرب مش هتندم كله ببلاش .. واي فاي مجاني بسرعة خيالية في أي مكان شغال “طريقة سهلة لن تتوقعها”!!

استخدام الانترنت اصبح من الضروريات التي لا يمكن الاستغناء عنها في عصرنا الحالي وهذا في مجالات مختلفة فنجد أن كل شخص لديه هدف معين لاستخدام الانترنت سواء كان في مجال العمل أو الدراسة أو البحث والتسوق او حتى في مجال الترفيه أثناء وقت الفراغ لهذا وجود الإنترنت على الهاتف أمر هام جدا وضروري ومع تزايد أسعار باقات الإنترنت نجد أن بعض الأشخاص قد يبحثون عن طريقة للحصول على الإنترنت مجانا وبطرق شرعيه وبدون أي اشتراكات وهذا متاح من خلال تطبيق فيسبوك تابعونا للتفاصيل.

خدمة فيسبوك للإنترنت المجاني Free Wi-Fi

الطريقة التي سوف نذكرها لكم هي ليست حديثة اليوم وهي متواجدة منذ عدة سنوات ولكن هناك عدد قليل جدا من الأشخاص قد يعرفون على هذه الخدمه تلك الخدمه مقدمه من تطبيق الفيسبوك ويطلق Free Wi-Fi ونجد انها تعتمد على الاتصال بالانترنت من خلال تحديد الاماكن القريبة التي يتاح فيها شبكه واي فاي مجانية يمكن استخدامها كما نريد والشرح في الفقرة التالية.

خطوات الحصول على إنترنت مجاني من تطبيق فيسبوك

  • أولا كل ما علينا الدخول على تطبيق فيسبوك الخاص بنا ثم بعد هذا الدخول على إعدادات فيسبوك والتي تتمثل في شكل الثلاث نقاط الموجودة في اعلى الشاشه.
  • ثانيا يتعين علينا الضغط على كلمة رؤية المزيد أو see .more وفي الحال سوف نجد أيقونة مكتوبة عليها جملة Free Wi-Fi نقوم بالضغط عليها.
  • ثالثا إذا لم نجد نجد Free Wi-Fi موجودة من الأساس يجب أن نبحث عنها في نفس ذات الصفحة ومن خلالها نجد أماكن متاح بها واي فاي مجاني يمكنك من خلالها تسجيل الدخول والاتصال بالشبكة وتصفح الإنترنت و فيديو الشرح هاهو بالأسفل