رسميًا.. بدء صرف رواتب شهر أكتوبر 2022 في هذا الموعد من الشهر الجاري

وافقت وزارة المالية على الموعد النهائي للرواتب في أكتوبر 2022 لجميع الوزارات والإدارات من خلال إصدارها ربع السنوي ويشمل ذلك تنظيم عملية التبادل لتجنب الازدحام في أجهزة الصرف الآلي في ظل تفشي الوباء الذي أزعج الكثير من الناس. على هذا النحو، من المتوقع الدفع في أوائل الأسبوع المقبل، مع وجود الوكالات الحكومية في مختلف المقاطعات خمسة أيام عمل لتسديد المدفوعات.

موعد صرف رواتب اكتوبر 2022

أكد وزير المالية الدكتور محمد معيط أن مواعيد الصرف الشهرية تتم وفق دفتر الأستاذ المعتاد. توضح الكتب الدورية التقدم السليم والمنظم لعملية الدفع في جميع القطاعات العامة يوم الاثنين المقبل، الموافق 24.10-2022، سيتم تخصيص 33 وزارة وهيئة عامة على المستوى الجمهوري، تليها قريبا 22 وزارة، سيتم صرف رواتبهم في 25 أكتوبر يوافق عام 2022 يوم الثلاثاء وسيتم دفع رواتب 17 وزارة يوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022.

تاريخ دفع الراتب أكتوبر 2022

تستعد وزارة الخزانة لإرسال الرواتب مطلع الأسبوع المقبل. يمكن دفع هذا المبلغ من المؤسسة أو من خلال جهاز صراف آلي بديل. كل المحافظات، حيث يحدد الكتاب الدوري المعتمد من وزارة المالية أيام الدفع في شهري نوفمبر وديسمبر، وسيتم الدفع لأولئك الذين يفشلون في الدفع خلال الموعد النهائي الرسمي المحدد في دفتر الفترة في غضون ثلاثة أيام وثلاثة أيام لكل من تخلف عن مواعيد الصرف الرسمية، والتي تقوم وزارة المالية بتحديدها حتى يتحصل جميع المواطنين عليها.