موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو القادمة في بطولة الدوري الإسباني بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها وذلك بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال في الجولة العاشرة من الليجا اليوم الخميس الموافق العشرين من شهر أكتوبر الجارى.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو القادمة

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وأتلتيك بيلباو يوم الأحد المقبل الموافق 23 أكتوبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي سوف تقام على ملعب الكامب نو.

وتنطلق مباراة برشلونة وفياريال في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تنطلق المواجهة في العاشرة مساءًا بتوقيت الملمكة العربية السعودية، وتكون بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في الحادية عشر مساءًا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قد حقق الفوز بثلاثة أهداف دون رد على حساب فريق فياريال حيث تقدم في البداية النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالهدف الأول قبل أن يعود لتسجيل الثاني في ظرف ثلاثة دقائق فقط في الدقيقة 32 و35 على الترتيب، قبل أن يضيف أنسو فاتي الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول ليحقق الفريق الكتالوني فوز هام في صراع الليجا.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو القادمة

وتقتصر القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، ولن تحصل أي قناة غيرها على حقوق البث الخاص بالليجا الإسبانية.