موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزي مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين تشيلسي ومانشستر يونايتد ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين على ملعب ستاد ستامفورد بريدج، ويريد الجمهور معرفة موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

يحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات والتعادل في لقائين والخسارة في مثلهم، على الجانب الأخر مانشستر يونايتد والذي يأتي في المركز الخامس برصيد 19 نقطة حصل عليها من الفوز في 6 مواجهات والتعادل في لقاء وحيد وخسارة 3 مباريات.

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد
موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

من المقرر أن تقام مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل الموافق 21 أكتوبر الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الصامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ولكل من يريد معرفة القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي فإن المباراة تنقل من خلال قنوات بي إن سبورت القطرية مباشرة في الوطن العربي من خلال قنوات bein sport hd 1 premium مباشرة وحصرياً في الوطن العربي.

سيطر التعادل على نتائج أخر 4 مباريات جمعت بين الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الماضيين، جدير بالذكر ان تشيلسي تعادل في الجوة الماضية أمام فريق برينتفورد، وحقق مانشستر يونايتد الفوز على منافسة فريق توتنهام في لقاء مهم للغاية.