موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة فى الدوري الإسباني

ينتظر عشاق الليجا موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بالأخص أن برشلونة يدخل اللقاء بروح معنوية عالية بعدما أن تمكن من التفوق على فياريال فى الجولة الماضية مما يزيد من دوافع لمواصلة إنتصاراته قبل أن يخوض مواجهة من العيار الثقيل فى دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألمانى.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

تحدد موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإسبانى ويطمح برشلونة فى هذه المواجهة فى الوصول للنقطة الثامنة والعشرين لمواصلة الضغط على ريال مدريد متصدر الترتيب حتي الأن , بينما يطمح أتلتيك بيلباو فى الوصول للنقطة الحادية والعشرين للضغط على ريال بيتيس صاحب المركز الخامس برصيد 20 نقطة حتى الأن.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

برشلونة – بيلباو الأحد 23 أكتوبر 2022،

8:00 مساءً الجزائر، 9:00 مساءً مصر، 10:00 مساءً السعودية

bein

كامب نو

جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين برشلونة وأتلتيك بيلباو حسمها الفريق الكتالوني لصالحه برباعية نظيفة تمكن خلالها الجابوني الدولى أوباميانج من تسجيل هدف الاسبقية لفريقه فى الدقيقة السابعة والثلاثين وأضاف ديمبلي الهدف الثاني بينماء جاء الهدفين الثالث والرابع فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو
موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

قائمة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو تقتصر فقط على قناة بي إن سبورت الناقل الرسمي والحصري للدوري الإسبانى فى منطقة الشرق الأوسط وسيقوم المعلق الرياضي على محمد على بالتعليق على اللقاء الذى يعتبر من أهم مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسبانى.