مدعكة فى أوروبا.. جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 22-10-2022 والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة جدول مواعيد مباريات اليوم السبت فى ظل المواجهات الكبرى التى من المقرر أن تقام فى الدوري الإنجليزي وأيضا الدوري الإسبانى المشتعل هذا الموسم بالأخص بعد عودة برشلونة لمسار الإنتصارات على حساب فياريال والحال ذاته ينطبق على الدوري الإنجليزي الذى قد يشهد على صعود بطل جديد إلي منصات التتويج.

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت

لا تقتصر أهمية جدول مواعيد مباريات اليوم السبت على مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست بالأخص أن هذه المواجهة ليست الأهم فى الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي فى ظل الفوارق الفنية بين الفريقين والتى من المفترض أن تعطى الريدز التفوق بسهولة ولكن فريق نوتينغهام يتسلح بعامل الأرض والجمهور.

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت
جدول مواعيد مباريات اليوم السبت

المواجهة الأهم فى جدول مواعيد مباريات اليوم السبت متمثلة فى مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي وذلك فى ظل رغبة الفريقين فى تحقيق النقاط الثلاث بعدما أن عاد اليونايتد إلي نتائجه الإيجابية على حساب توتنهام فى الجولة الماضية ولكن البلوز حقق التعادل فى الجولة التى تسبق الجولة التى من المقرر أن تنطلق اليوم السبت.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم السبت

تنقل قناة بي إن سبورت جميع مباريات الدوري الإنجليزي ولكن من المتوقع أن تعطى أهمية خاصة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد كما تقوم القناة القطرية بنقل مباريات الدوري الإسباني وبما فى ذلك مباراة ريال مدريد وإشبيلية والذى من المقرر أن يقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي حفيظ دراجى.