نايل سات| القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وماجديبورج الألماني في كأس العالم للأندية لكرة اليد

يلتقي النادي الأهلي لكرة اليد اليوم مع منافسه ماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب”، بعد نجاحه في الفوز على بنفيكا البرتغالي في مباراته الأخيرة، وتقام النسخة الأكبر من منافسات البطولة ف مدينة الدمام السعودية وسط اهتمام إعلامي كبير، وسنتعرف من خلال هذا المقال على موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي في كاس الاندية اليوم لكرة اليد.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وماجديبورج الألماني

وتأهل النادي الأهلي  لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعدما اعتلى صدارة  ترتيب المجموعة الثانية، إثر فوزه على مضر السعودي في المباراة الأولى بنتيجة (36-30)، ثم بنفيكا البرتغالي بنتيجة (29-28) في مواجهة شهدت إثارة كبيرة حتى اللحظات الأخيرة.

وأصبح الفريق الأحمر لكرة بعد انتصاره على بنفيكا أول فريق إفريقي يحقق الفوز على منافس أوروبي في مباراة رسمية.

تُذاع مباراة الأهلي في نصف نهائي اليد على قناة أون تايم سبورت 2، التي حصلت على حقوق نقل البطولة.بالإضافة إلى قنوات  SSC – Sharjah Sports – Kuwait Sport.

وتنطلق مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت الرياض

وتمكن الفريق الألماني منافس الاهلي في لقاء اليوم من حجز مقعداً في نصف النهائي بعد تربعه على صدارة ترتيب المجموعة الأولى عقب فوزه على سيدني الأسترالي في المباراة الأولى بنتيجة (41-23)، ثم الخليج السعودي بنتيجة (35-29).