موعد مع التاريخ.. 5 قنوات تنقل مباراة اليد بين الأهلي وماجديبورج بنصف نهائي المونديال

تنتظر جمهور الأهلي مباراة الفريق الأول لكرة اليد أمام نظيره الألماني ماجديبورج، والمقررة اليوم السبت في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب، والمقامة في المملكة العربية السعودية من الفترة 17 أكتوبر حتى 23 من الشهر نفسه، وذلك بعدما نجح المارد الأحمر للوصول لنصف نهائي البطولة بعد الفوز على بنفيكا البرتغالي في دور ربع النهائي.

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي لكرة اليد مع نظيره ماجديبورج الألماني في كأس العالم للأندية لكرة اليد، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية.

وتنقل أكثر من قناة مباراة اليوم بين الأهلي ونظيره الألماني، حيث تكون منقولة على قناة أون تايم سبورت 3، بالإضافة إلى قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد عبر منصة اليوتيوب، وتنقلها أيضا قناة الكويت سبورت، والشارقة الإماراتية الرياضية، وقناة ssc السعودية.

موعد مع التاريخ.. 5 قنوات تنقل مباراة اليد بين الأهلي وماجديبورج بنصف نهائي المونديال

مسيرة الأهلي وماجد يبورج في البطولة

ووصل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة بعد أن تصدر المجموعة الثانية في دور المجموعات، حيث فاز على فريق مضر السعودي في المباراة الأولى بنتيجة 36-30، وفي المباراة الثانية فاز على فريق بنفيكا البرتغالي بطل أوروبا بفارق نقطة بنتيجة 29- 28، ليضرب المارد الأحمر موعدا مع التاريخ ويصعد لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية في كرة اليد.

وعلى الجانب الآخر وصل ماجديبورج إلى نصف نهائي البطولة في الفوز على فريق جامعة سيدني 41-23 ، وفي المباراة الثانية فاز على المنتخب الخليجي بنتيجة 35-29 يوم الخميس الماضي.

ويعتبر الأهلي هو أول فريق مصري وإفريقي يصل لنصف نهائي البطولة، وهو أول فريق مصري وعربي وإفريقي يصل لنصف نهائي البطولة في شكلها الجديد، وكان الأهلي قد حصل على المركز الثاني والمدالية الفضية في نسخة 2007، أما الفريق الألماني فهو حامل اللقب في النسخة الأخيرة بعد  الفوز على برشلونة الإسباني.