فرصة لا تعويض.. بنك مصر يصدر شهادة الثبات الدولارية بعائد 5.30%

أعلن بنك مصر خلال الساعات القليلة الماضية عن تقديم شهادة الثبات الدولارية وهي التي تعد ذات العائد المستمر وسيتم العمل بها لمدة ثلاثة سنوات أو خمسة سنوات وفق رغبة العميل بجانب إمكانية تجديدها وقتما يريد صاحبها وهي التي تتمتع بمجموعة كبيرة من المميزات أبرزها العائد الثابت طوال المدة الخاصة بالاحتفاظ بها.

شهادة الثبات الدولارية بعائد 5.30% من بنك مصر

فرصة لا تعويض.. بنك مصر يصدر شهادة الثبات الدولارية بعائد 5.30%

ولا تقتصر مميزات شهادة الثبات الدولارية على ذلك الحد فحسب بل أنها لا تتأثر بتذبذب أسعار السوق حيث يصل العائد الخاص بها لنحو 5.30% وفق المدة الخاصة بالشهادة ودورية صرفها.

كما أن تلك الشهادة يمكن صرف عوائدها بمعدلات مختلفة منها ما هو شهري أو ربع سنوي بجانب إمكانية الحصول على العائد الخاص بها بصورة نصف سنوية أو سنوية.

ويصرف العائد بنفس العملة الخاصة بالشهادة بجانب أنها تصدر لكافة الأفراد الطبيعيين والشركات ويتم إسترداد قيمتها وفق مجموعة من قواعد الاسترداد التي يمنحها البنك.

وأفاد البنك خلال الساعات القليلة الماضية أنه يمكن الحصول على الشهادة بواسطة أي من فروعه التي يصل عددها لنحو 800 فرع في كافة محافظات ومدن الجمهورية.

كما يمكن أن يتم شراء تلك الشهادة بواسطة الموقع الرسمي عبر شبكة الانترنت أو من خلال تطبيق الموبايل البنكي BM On line وهي التي تهدف إلى إجتذاب الحصيلة الدولارية وضخها في الاقتصاد القومي مع ضمان حصول العميل على عائد مميز.