“فيها سم قاتل”.. أحذر تناول 4 أجزاء في الدجاج نهائياً لهذا السبب الخطير!

لحوم الدواجن أحد أفضل أنواع اللحوم والتي يعشقها الجميع بسبب مذاقها الرائع كما تحتوي لحوم الدواجن على العديد من الفوائد الصحية المختلفة بسبب احتوائها على البروتينات والتي تساعد على تقوية الجسم ولكن يحذر خبراء التغذية من تناول 4 أجزاء من الدجاجة والتي تسبب العديد من المشاكل الصحية المختلفة للجسم في حال قد تم تناولها.

 

4 أجزاء في الدجاج تسبب أمراض خطيرة

يجب تجنب تناول 4 أجزاء في الدجاج والتي قد تسبب بعض المشاكل الصحية المختلفة وهي :-

الجلد

يحتوي جلد الدجاج على العديد من أنواع البكتيريا والطفيليات المختلفة والتي لا تموت حتى بعد طهيها كما تحتوي الجلود علي كميات كبيرة من الدهون عالية السعرات الحرارية كما تحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول والتي قد تؤدي إلى حدوث العديد من المشاكل الصحية.

الرأس

ينصح بتجنب تناول رأس الدجاج خصوصاً الدجاج الذي يتم تربيته في خارج المنزل حيث تحتوي رأس الدجاج على بعض السموم والتي قد تؤدي إلى التسبب في بعض الأورام السرطانية وذلك بسبب قيام الكثير من مربين الدجاج حقنها بالهرمونات.

4 أجزاء في الدجاج تجنب تناولها

الرئة

تحتوي رئة الدجاج على العديد من أنواع البكتيريا والتي لا تموت حتى بعد طهي الدجاج في درجات حرارة عالية والتي قد تسبب العديد من المشاكل الصحية المختلفة للجسم.

المؤخرة

تحتوي مؤخرة الدجاج على العديد من أنواع البكتيريا والطفيليات والتي قد تسبب العديد من المشاكل الصحية المختلفة أبرزها أمراض المعدة والجهاز الهضمي لذلك يجب الابتعاد عن تناولها نهائيا.