“إزاي كانت تايهه عننا”..6 استخدامات ل “قصافة الأظافر” لن تتوقعها سوف تغنيك عن العديد من الأدوات الأخرى!!

القصافة من ادوات النظافه الشخصيه التي لا يتم الاستغناء عنها في أي بيت مصري حيث يتم  تنظيفها الأظافر بها وذلك للحماية من الإصابة بالأمراض وضمان عدم تراكم البكتيريا تحت الاظافر و لكن ما لا يعلمه الكثيرون أن دور القصافه لا يقتصر  على قص الأظافر فهناك العديد من الاستخدامات الاخرى التي يمكنك الاستفاده من القصافه بها ومن خلال المقال التالي سوف نستعرض أستخدامات هامه له يمكنك من خلال الاستفادة أقصى استفادة كما سوف نتعرف علي طريقة فعالة لتجديد القصافة القديمة بدلاً من التخلص منها.

 

6 استخدامات مختلفة لقصافة الاظافر

1- يمكنك الأستفادة من القصافة القديمة وبدلاً من القائها يمكنك استخدامها في وضع عود البخور بها وذلك عن طريق الفتحة التي تتواجد في الاسفل.

2- تستخدم القصافة القديمة ايضا كحامل للهاتف المحمول وذلك لمشاهدة الافلام والمسلسلات المختلفة والاستمتاع بما يشاهده الأطفال. واصبح الان يمكنك متابعة برنامجك المفضل أثناء الطهي.

3- كما يمكن استخدام السكين داخل القصافة في فتح المشروبات الغازية وذلك عن طريق الجانب المنحني بها وذلك يغنيك عن شراء فتاحة مخصصة.

4-  كما يمكن استخدام السكاكين في فتح الكراتين المغلقة بسهولة ويغنيك عن الحاجة لسكين.

5- يمكن تنظيم الخيط الخاص بالاعمال اليدوية.

6- فتح البرطمانات المغلقة بسهولة باستخدام الجزء المنحني الموجود في القصافة.

استخدامات قصافة الاظافر

طريقة سن قصافة الاظافر وجعلها جديدة

عند تقدم القصافة تصبح صعبة القص بها وتجديدها عليك القيام بها باستخدام الصنفرة وذلك عن طريق تمشيطها بها عدة مرات ومن ثم سوف تلاحظ الفارق فسوف تعود جديد خلال دقائق.