حبيب الكل.. تعرف على معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات القليلة الماضية وفي الساعات الأولى من اليوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجارى من أجل معرفة من المعلق الذي سوف يتولى التعليق على مجريات تلك المواجهة.

مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وأتلتيك بيلباو يوم غد الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر اكتوبر الجارى ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني في المواجهة التي أعلنت في وقت سابق رابطة الليجا إقامتها على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

وسوف تنطلق فعاليات مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو  في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في الحادية عشر مساءًا، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

ويسعى نادي برشلونة في تحقيق الفوز على حساب فريق أتلتيك بيلباو للحصول على نقاط المواجهة الثلاثة من أجل الاستمرار في الانتصارات بعد خسارة الكلاسيكو الخاص بريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

حبيب الكل.. تعرف على معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

وقامت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية الرياضية الناقل الوحيد لمباريات الليجا الإسبانية بالإفصاح عن معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو وأعلنت نقل المواجهة عبر قناة بين سبورت بريميوم1  ويتولى التعليق إلى المعلق الرياضي المصري الكبير علي محمد علي، ويمكنكم استقبال ترددها على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2