بعد تسريب الخبر.. أول تعليق من ليفربول عن رحيل محمد صلاح وانتقاله إلى هذا النادي

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم بأن نجم وهداف ليفربول، محمد صلاح، وقائد منتخب مصر قد قرر بشكل نهائي الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي وخوض تجربه جديدة في الفترة القادمة، وخاصة بعدما أصبح ليفربول مهددًا وبقوة بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم، وهذا بعدما بات الريدز في المركز السابع بالبريميرليج بفارق 11 نقطة كاملة عن صاحب الصدارة أرسنال وكذلك 5 نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال بعد مرور 11 جولة من البداية.

فرج عامر: صلاح وافق على الانتقال لنادٍ آخر

أكد رئيس نادي سموحه، فرج عامر، بأن الدولي المصري “محمد صلاح” بات يفكر وبقوة خلال هذه الفترة في الرحيل والانتقال نحو صفوف نادي أوروبي كبير يشارك في دوري أبطال أوروبا بشكل مستمر، دون أن يكشف عن هوية هذا النادي.

وأوضح “عامر” بأن تفكير صلاح الآن هو كيفية الرحيل عن ليفربول في حال عدم التأهل لدوري الأبطال، حيث لم يقبل الملك المصري بالغياب عن الشامبونزليج في الموسم المقبل على الإطلاق.

الجدير بالذكر بأن ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وكذلك نيوكاسل يونايتد، كلها أندية قد ارتبطت بالتعاقد مع محمد صلاح خلال الفترة الماضية وهذا بحسب ما أكدته العديد من التقارير الإخبارية في بريطانيا.

ليفربول يعلق على أخبار رحيل صلاح

من جانبها قالت الصحف الإنجليزية، بأن مصادر مقربة من نادي ليفربول قد أكدت بأن الأخبار المتداولة بشأن رحيل محمد صلاح عن النادي هي غير صحيحة على الإطلاق، مؤكدة بأن “صلاح” هو ركن أساسي في تشكيلة الريدز ولا يمكن الاستغناء عنه تحت أي ظرف كان.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن إدارة ليفربول تخطط لضم بعض الصفقات الجديدة في الميركاتو الشتوي من أجل تدعيم تشكيلة المدرب الألماني يورجن كلوب ومساعدته بالفوز بالبطولات والألقاب أو على الأقل ضمان التأهل لدوري الأبطال عبر احتلال واحد من المراكز الأولى.

ويخوض ليفربول مباراة قوية ومصيرية على صدارة المجموعة أمام أياكس امستردام في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، ويطمح ليفربول للفوز من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي من المسابقة الأوروبية.