ترتيب الدوري الإسباني 2022 وموعد مباراة برشلونة واتليتك بلباو اليوم والقنوات الناقلة

ننشر لكم ترتيب الدوري الإسباني 2022 وموعد مباراة برشلونة واتليتك بلباو في الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يحاول برشلونة الفوز على اتليتك بلباو من أجل ضمان اللحاق بالمنافس التقليدي، ريال مدريد والذي يتصدر قمة الدوري الإسباني في ظل المنافسة القوية بين ريال مدريد وبرشلونة على الدوري الإسباني خاصة بعد فوز ريال مدريد على برشلونة في قمة الدوري الإسباني الكلاسيكو الماضي.

ترتيب الدوري الإسباني 2022

بالنظر إلى جدول ترتيب الدوري الإسباني، نجد أن ريال مدريد يحتل المركز الأول برصيد 31 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، ويأتي اتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، بينما يأتي ريال سوسيداد في المركز الرابع برصيد 22 نقطة في واحدة من الدوريات القوية في الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

بالنظر إلى قاع الدوري الإسباني، نجد أن جيرونا وقادش وإلتشي يحتلوا المراكز الأخيرة في ترتيب الدوري الإسباني، وتبدو حظوظ برشلونة قوية في الفوز على اتليتك بلباو في مباراة تبدو الأقرب بالنسبة لبرشلونة في تلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين وهو الأمر الذي يجعل برشلونة في حالة تركيز كبيرة.

موعد مباراة برشلونة واتليتك بلباو

من المنتظر أن تبدأ مباراة برشلونة واتليتك بلباو في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، من المنتظر أن تنقل مباراة برشلونة واتليتك بلباو على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

توقعات نتيجة مباراة برشلونة واتليتك بلباو

بالنظر إلى نتيجة مباراة برشلونة واتليتك بلباو نجد أن برشلونة هو الأقرب للفوز بالمباراة في ظل قوة الفريق الإسباني ورغبته القوية في الفوز من أجل عبور تلك المهمة القوية بالنسبة لبرشلونة، وتبقى حظوظ برشلونة أكبر خصوصا أن برشلونة لن يسمح لريال مدريد بالمنافسة وحيدا في الدوري الإسباني في ظل رغبة قوية من جانب برشلونة للمشاركة القوية في المنافسة في الدوري الإسباني.