موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في السوبر المصري والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس السوبر المصري بالإضافة إلى القنوات الناقلة التي ستقوم بقل المواجهة بين قطبي الكرة المصرية.

ويسعى نادي الزمالك في الفوز ببطولة السوبر المصري من أجل زيادة الألقاب هذا الموسم بعد الحصول على بطولتي الدوري المصري وكأس مصر بينما وعلى الجانب الآخر فإن الأهلي يرغب في تحقيق اللقب من أجل إسعاد الجماهير بعد خسارة اللقبين لصالح الغريم التقليدي الفارس الأبيض.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والزمالك القادمة يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر الجارى ضمن نهائي السوبر المصري لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام في المملكة العربية الإماراتية وعلى ملعب هزاع بن زياد بمدينة العين الإماراتية.

وتنطلق مجريات مباراة الأهلي والزمالك القادمة في السوبر في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت الإمارات في التاسعة مساءًا وبتوقيت مكة المكرمة في الثامنة مساءًا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في السوبر المصري والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري عبر قناة أون تايم سبورت الأولى، كما ستذُاع عبر قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة على النايل سات ويمكنكم استقبال ترددها على النحو التالي:

– التردد: 12091.
– القمر الصناعي: نايل سات
– الاستقطاب: أفقي.
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 6/5