قصافة بـ 100 وش .. اكتشافات لن تتوقعها لقصافة الأظافر”طول عمرنا بنستخدمها غلط”

المرأة دوما تحرص على أن تقوم بعمل الروتين لكل شيء فنجد أنها تعتمد روتين للعناية بالبشرة روتين للعناية بالشعر وكذلك روتين للعناية بالاظافر وبالطبع من الأدوات التي تستخدم في هذا الروتين يكون قصافه الاظافر فمن المعروف أن النساء تحب امتلاك أظافر قوية وجميلة وشكلها متساوي وعليه تستخدم قصافة الأظافر لهذا الغرض ألا وهو قص وتسوية الأظافر ولكن في الحقيقة مفهوم استخدام قصافة الاظافر أكبر من هذا بكثير وهذا ما سوف نتحدث عن تابعونا

6 استخدامات غير متوقعة لـ قصافة الاظافر

  1. تعتبر بمثابة فتاحة للكراتين المختلفة والتي تكون مغلفة بواسطة شريط بلاستيكي وتغنينا عن شراء القطر ويتم ذلك عن طريق اللسان الحديدي لها.
  2. تغنينا عن شراء فتاحة لزجاجات المياه الغازيه وكذلك للبرطمانات الجديدة لأول مرة ويتم استخدام الجزء المنحنى فيها لتلك الأغراض.
  3. هي بديل مناسب لمن يعمل في حرف يدويه ويحتاج لقصافة أسلاك حيث لها القدرة على فصل البلاستيك الموجود حول المعدن في أي سلك..
  4. يمكن الاستعانة بها كحامل لعود البخور من خلال وضعه في الفتحة الصغيرة الموجود في نهايتها مع طبق أسفل العود لاستقبال الرماد.
  5. يسهل استخدامها عندما نقوم بأعمال الكروشيه من خلال مد الخيط في الفتحة الموجودة في آخرها وهذا مفيد في عدم هدر الخيط أكثر من المطلوب.
  6. يتم استخدام اللسان الحديدي لها كفك لربط وفك المسامير في حال الاحتياج إلى مفك عادة.

من لون أظافرك تعرف على حالتك الصحية

لون الأظافر له دلائل صحية هامة شأنها شأن لون البول والبراز في الجسم والذي ينبهنا للإصابة بأمراض معينة فنجد أن الأظافر ذو المسلحة الصفراء تفيد بأن صاحبها مصاب بعدوى فطرية أو لديه مشكلة في الغدة ولو كانت بيضاء فصاحبها مصاب بمشاكل في الكبد.