“اختبر ذكائك”.. ابحث عن المحفظة المفقودة من الرجل في المطعم في 10 ثواني فقط.. وهم بصري جديد يختبر قدراتك!! 

يحاول العلماء توفير أكبر قدر ممكن من الألغاز الممتعة لقضاء وقت مسلي وممتع مع الأصدقاء والعائلة والدخول في تحدي أي شخص سوف يصل إلى الحل أسرع من الثاني، وهذه الأوهام البصرية تستطيع تحسين الذاكرة والتركيز وتخفيف التوتر والقلق وترخية الأعصاب بالإضافة إلى أنها قادرة على تغيير حالتك المزاجية في ثواني لأنها تأخذك من تفكيرك السلبي للتركيز في البحث عن المحفظة المفقودة من الرجل في المطعم في 10 ثواني فقط لا غير، هيا حاول الآن وجرب حظك.

ابحث عن المحفظة المفقودة من الرجل

"اختبر ذكائك".. ابحث عن المحفظة المفقودة من الرجل في المطعم في 10 ثواني فقط.. وهم بصري جديد يختبر قدراتك!! 

إن الخدع البصرية أمر مهم ولا غنى عنه في علم النفس فهو يعلم تبحث في جميع زوايا الصورة لكي تصل إلى الحل المناسب في أسرع وقت ممكن، وبالتالي حاول أن تبحث في هذه الصورة عن محفظة الرجل الذي يحتاج إلى دفع الحساب للنادل ولا تنخدع في المظاهر بل شك في كل الحضور إلى أن تصل إلى الحقيقة في أسرع وقت ممكن.

ويظهر أمامك في هذه الصورة النادل الذي يتعجب من أمر الرجل الذي فقد محفظته في ثواني وينبغي عليه أن يدفع الحساب ورفيقته تنظر إليه بلا أهمية، فهل هي السارقة؟..

وإليك الحل خلف الفتاة يوضح لك أنها هي من سرقت زوجها أو حبيبها بدون رحمة بل وتضحك دون مبالاة وإذا قمت باكتشاف اللغز قبل مرور الوقت فأنت من العباقرة بالتأكيد.