“اشياء تسبب خطوره كبيره”..تلك الاشياء هي السبب الرئيسي والاساسي لوجود الثعابين في المنزل!

يوجد العديد من الحشرات التي يمكن أن نراها في المنزل هذا وبالاضافة الى انواع اخرى من الزواج مثل البرص والسحليه وغيرها ولكن بعدين هي السواحف التي تؤثر رؤيتها حالة من الخوف والضعف فيه نفوس من يرى إذا تم تواجدها في المنزل وعلى الرغم من اهتمام الناس بنظافة المنزل إلا أن تكون هناك أسباب غير واضحة تواجد الثعابين في المنزل وهذا سوف نتحدث عن الأشياء التي تجلب ثعابين في هذا المقال من خلال موقعنا كرة في العارضة.

اشياء تجذب الثعابين للبيت:

الكراكيب”

من الوارد أن يكون في اي ممكن حجرة مليئة بالكراكيب والأشياء التي لم يعد أفراد الأسرة بحاجة إليك ومع ذلك يقومون بالاحتفاظ ربما يحتاجونها في وقت لاحق ما تلك الامكان عليه الكراكيب قد يكون سبب اساسي في جلب الثعابين لأنها تختبئ في الكراكيب لذلك يفضل الاستغناء عن هذه الكراكيب او بيعها او رميها في سلة المهملات أو تنظيفها وتنظيمها دائما.

الفئران”

تعتبر الفئران من انواع القوارض التي من الوارد جدا أن تكون موجودة في المنزل وهي في حد ذاتها مصدر من مصادر الأمراض الخطيرة لكنها تعتبر من بمثابة بعضها لان تعتبر المصدر الأساسي في الغذاء للثعابين عليه لهذا يجب التخلص منها في الحال لان الفئران تجلب الثعابين الى البيوت.

أكوام من أوراق الشجر ”

اذا كان لديك حديقة منفصلة عن منزلك وتحتوي بتلك الحديقة على أشجار كثيفة دائما الاهتمام بتلك الاشجار وازاله اكوام اوراق الشجر التي تسقط من الأشجار بشكل مستمر لانها في الغالب الثعابين تكون مختبئة داخل أكوام اوراق الشجر.

الصخور التي تتواجد في المنازل ك منظر طبيعي ”

هناك بعض الأشخاص يفضلون وضع أحجار كبيرة الحجم على اساس انها ديكور ومنظر طبيعي وهي فجاه في الحقيقه يكون شكلها ملفت وجميلة إلا أنها تشكل خطرا تكون مصدر اساسي للتسلل الثعابين الى منزل

الفجوات في الحوائط او اساس المنزل ”

من وقت لآخر نجد أنه قد أصبح لدينا بعض الفجوات في المنزل حول النوافذ والجدران يجب العمل على إصلاح تلك الفجوات سريعا لانها بالطبع سوف تكون مدخل الأساسي لدخول ثعابين ومهما كان حجمها صغير.