القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2022

يزداد البحث عن عنوان القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، وذلك في اللقاء المرتقب الذي يجمع كلا الفريقين بين طرفيه في إطار مواجهة قوية ببطولة السوبر المصري لكرة القدم، والتي تقام فعالياته على ملعب هزاع بن زايد في حدث جماهيري كبير، يحصل على اهتمام كبير من الجماهير في الوطن العربي نظراً لحجم كلا الفريقين وجماهيريتهم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

وأعلنت إدارة قنوات أون تايم سبورت عن نقل أحداث مباراة السوبر المصري لكرة القدم بين الأهلي والزمالك من خلال قنواتها، على أن يسبق ويلي اللقاء أستوديو تحليلي يضم أبرز نجوم كرة القدم، بالإضافة إلى قناة أبوظبي الرياضية التي لديها حقوق البث أيضا لأحداث هذا اللقاء الذي تحتضنه دولة الإمارات للمرة الخامسة.

موعد مباراة الأهلي الزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة بين الفريقين في السوبر المصرى بالإمارات نسخة الموسم الحالي، يوم الجمعة المقبل الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري على ملعب استاد هزاع بن زايد، إذ تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء ً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

ويذكر أن نادي الزمالك يفتقد في هذه المواجهة لجهود 5 لاعبين، يأتي على رأسهم محمود الونش مدافع الفريق الذي تعرض لإصابة قوية في مباراة الإسماعيلي الماضية، ومن المتوقع أن يغيب لمدة تصل إلى ستة أشهر عن الملاعب.