مشروب الأمنيات .. معجزة خطيرة عند تناول ” الشاي بالفول السوداني ” بهذه الطريقة .. كوب واحد هيغير حياتك .. مش هتبطل تشربه تاني

مشروب الشاي بالفول السوداني من المشروبات التي إنتشرت مؤخرا علي مواقع التواصل  “السوشيال ميديا” يوجد  العديد من الأشخاص التي تحرص على تناول الشاي بمختلف أنواعه، كما يفضل كل شخص تناوله بالطريقة التي يحبها، ومن بينها الشاي مضاف إليه الفول السوداني، حيث يجهل البعض هل من الآمن تناوله أم مضر،ولكن الخبراء نصحوا به لفوائده العظيمة،سوف نقدم لكم خلال السطور القادمة فوائد الشاي بالفول السوداني وكيفية تحضيره بكل سهولة لتتمتع بفوائدة المدهشة.

نقدم لكم فوائد الشاي بالفول السوداني

يعد كوب الشاى بالسوداني أفضل سناكس صحى بين الوجبات سواء بين الإفطار والغظاء، أو بين الغداء والعشاء، فهو مشبع ومذاقه شهر وله فوائد عظيمة، ممنوع تناوله عقب الوجبات مباشرة ويكفى ٧ حبات سوداني فى كوب الشاى، وجاءت فوائدة كالتالي:

  1.  بمضادات الأكسدة، حيث يساعد على طرد الجذور الحرة من الجسم، وبالتالي، يمنع الشيخوخة المبكرة، ما يجعل الجسم أكثر شبابًا.
  2.  به كمية عالية من الألياف التي تساهم في الشعور بالشبع، وبالتالي تساعد على انقاص الوزن.
  3. يحتوى على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التى تقوى المناعة وتمنع الإصابة بالسرطان.
  4. به دهون صحية عالية تحافظ على صحة المخ واجهزة الجسم.
  5. يحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن.
  6. به مضادات قوية للالتهاب.
  7. به ألياف غذائية تحافظ على صحة الجهاز الهضمي.

نقدم لكم طريقة تحضير شاي الفول السوداني

فقط ستحتاج إلى 200 جرام من الفول السوداني المحمص، واحد لتر من الماء، ومن ثم يغلى الماء ويضاف إليه الفول لمدة 5 دقائق، ويتم وضع الشاي في الكوب، ويتم إضافة الماء بالفول على الكوب وتناوله.