“هيطلعلك من الحمام”.. علامات عديدة توضح لك وجود ثعبان في المنزل احذرها وأتصل بخبير ثعابين فوراً!! 

علامات وجود ثعبان في المنزل، إن الثعبان يعتبر أحد أخطر الزواحف الموجودة في العالم أجمع ويضم أنواع واشكال عديدة تختلف في شدة سمها وقدرته على الفتك بأضخم حيوان على وجه الأرض، فما بالك اذا خرج هذا الحيوان الخطير من المرحاض ليعضك في مكان حساس للغاية؟!.. هذا ما حدث مع أحد الأشخاص الذي أتصل بالشرطة فور تعرضه إلى هذا الحادث ومن حسن حظه أن هذا الثعبان لم يكن ساماً وإلا كان ضمن الموتى الآن، لهذا سوف نخبرك ببعض العلامات التي إذا لاحظتها في منزلك تأكد من وجود ثعبان فيه، تابع معنا إلى النهاية.

علامات وجود ثعبان في المنزل

"هيطلعلك من الحمام".. علامات عديدة توضح لك وجود ثعبان في المنزل احذرها وأتصل بخبير ثعابين فوراً!! 

إن الثعبان ينجذب إلى المنازل في فصل الشتاء كي يضع بيضه خصوصاً أنه يفضل الرطوبة والأماكن التي لا يسكنها الإنسان حتى يضمن أن يكون في أمان دائم لأطول فترة ممكنة، لهذا يستقر في الدور الأول الأرضي من أي منزل لأنه يجد أنه رطب ومليء بالحشرات والحيوانات الصغيرة مثل الفئران والأبراص والعناكب وغيرهم من القوارض، وبالتالي سوف يتواجد عندك إلى أن يرغب في تغيير المكان.

أما بالنسبة العلامات التي توضح وجود ثعبان في المنزل فهي تتمثل في براز الثعبان البني السميك الذي يحتوي على بقايا شعر وعظم فريسته بالإضافة إلى الجلد الذي يقوم بتغييره كل فترة من الزمن لأنه لا يلائم جسمه الذي يكبر باستمرار.