عاجل.. عطل واتساب اليوم يثير غضب المواطنين في مصر

فوجئ رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من شهر اكتوبر للعام الجاري 2022 بعطل مفاجئ على مستوى الواتساب حيث لم يتمكنوا من إستخدام التطبيق أو إرسال وإستقبال الرسائل من الآخرين وهو الأمر الذي فجر حالة كبيرة من الجدل.

عطل واتساب اليوم يثير غضب المواطنين في مصر

عاجل.. عطل واتساب اليوم يثير غضب المواطنين في مصر

وبالبحث عن كافة الدول التي تضررت من عملية تعطل الواتساب تبين لنا أن العراق إنضمت إلى مصر والكويت وغيرها من دول العالم الأخرى حيث لم يقدر أي من الأشخاص مستخدمي البرنامج إرسال أو إستقبال الرسائل أو الصور ومقاطع الفيديو المختلفة.

ولم تحدد الشركة المسؤولة عن الشركة حتى كتابة سطور الخبر الأسباب الخاصة بتعطل خدمة الواتساب في عدد من دول العالم وهي الحالة التي شعر بها ملايين المواطنين من بينهم في مصر والعراق وغيرها من الدول العربية الأخرى.

ولا تعد تلك المرة هي الأولى التي يتعطل فيها التطبيق حيث سبق وأن شهد نهاية العام 2021 تعطل واتساب لبضع ساعات وتأثر بالتبعية مجموعة من منصات السوشيال ميديا مثل فيس بوك وانستجرام وغيرها من المواقع الأخرى.

وينتظر مستخدمي البرنامج إيجاد الحلول التي تسمح لهم بإستخدامه من جديد وبالأخص أنه بات من أهم تطبيقات السوشيال ميديا التي تستخدم لإرسال مجموعة من الرسائل النصية بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو وإجراء المكالمات الهاتفية مجانًا.