اسرع خلطة فى العالم للتخلص من الفئران دفعة واحدة وعن تجربة 100%

الفئران هي إحدى كائنات القوارض التي تعيش في بيئات غير نظيفة مثل أنابيب الصرف الصحي والمستنقعات، وكذلك أكوام القمامة وغيرها من البيئات غير النظيفة، يمكن أن تظهر هذه الفئران في المنازل حيث تتسرب من مكان سكنها دون اتخاذ الاحتياطات المناسبة مثل كإغلاق الأبواب والنوافذ، وتأمينها بأسلاك متينة وأشياء أخرى مماثلة، في هذا المقالة ؛ لدينا مجموعة متنوعة من الطرق والوسائل لمساعدتك على طرد الفئران تمامًا، وحماية منزلك من هذا الحيوان الخطير الذي ينشر الأمراض.

مكونات وصفه الثوم التي تطرد الفئران من البيت

اسرع خلطة فى العالم للتخلص من الفئران دفعة واحدة وعن تجربة 100%

  •  أربع فصوص ثوم مفروم .
  • كميه قليله من الماء.
  • ملعقه واحده كبيره من الملح.
  • ثلاث ملاعق كبيره الحجم من زيت النعناع.

طريقه عمل وصفة الثوم لطرد الفئران

  • قومي باحضار إناء مناسب وقومي بوضع أربع فصوص من الثوم المفروم الناعم جدا .
  • وقومي باضافه ثلاث ملاعق كبيره الحجم من زيت النعناع.
  • بعد ذلك قومي بوضع ملعقه واحده كبيره الحجم من الملح وكميه قليله من الماء وقومي بتقليب جميع المكونات مع بعضها البعض.
  • قومي بوضع هذه الوصفه في جميع النوافذ التي تدخل الفئران منها إلى المنزل.

تنظيف المنزل من أهم الوسائل التي تساعد على حماية المنزل من الفئران

يجب على كل فرد في كل منزل تنظيفه واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للقيام بذلك، من خلال فحص دقيق للطعام في المطبخ، وكذلك إغلاق حاويات النفايات المنزلية، وتنظيف المنزل والتخلص من تلك الأشياء التى لا داعي لها، لأنها بيئة جيدة للعيش فيها وعند تنظيف المنزل ، يجب اتخاذ احتياطات مهمة للمساعدة في إغلاق المنزل أمام الفئران عن طريق إغلاق النوافذ وإغلاق الأبواب.

استخدام مسحوق البطاطس للتخلص من الفئران

اسرع خلطة فى العالم للتخلص من الفئران دفعة واحدة وعن تجربة 100%

مسحوق البطاطس له فاعلية كبيرة لطرد الفئران، حيث يساعد هذا المسحوق على طرد الفئران وذلك عبر رش المسحوق في الأركان المختلفة، والتي من المتوقع أن يأتي من الفئران، وتفقد جميع أنحاء المنزل، من خلال وضع هذا المسحوق.

وضع البصل والثوم في أرجاء المنزل

البصل والثوم يساعد على طرد الفئران من المنزل، وذلك بسبب الرائحة النفّاذة لكل من الثوم والبصل، والتي لا يحبها الفئران، وبالتالي تهرب من هذه الرائحة القوية لهم، لكن ينصح أن يتم استبدال رؤوس البصل والثوم ووضعها في الأماكن التي من المتوقع يدخل منها الفئران غلى المنزل كل يومين، وذلك لأن رائحته بعد مرور يومين تقل فعاليته.

استخدام زيت النعناع

يمكن أيضًا استخدام زيت النعناع ورشه وتوزيعه حيث يتوقع أن تأتي الفئران لأنه يعتبر حلاً فعالاً تمامًا لا تحبه الفئران بسبب الرائحة القوية للنعناع ، لذلك يمكنك صنع زيت النعناع عن طريق صنع كرات قطنية ونقعها في زيت النعناع المركز، ووضع هذه الكرات القطنية في منطقة يمكن للفأر أن يدخل فيها المنزل، حيث بدأ يشم الكرات ويهرب من الرائحة إلى الخارج.

استخدام مصائد الفئران

تعتبر من الحلول الأكيدة والسهلة للقضاء على الفئران، حيث توجد العديد من المصائد التي تساعد على اصطياد الفئران بسهولة، مثل الفخ المطبق المصنوع من البلاستيك والخشب ويستطيع هذا الفخ من الإمساك بالفأر جيداً وقتله وهو من النوع غير المكلف، لكن من عيوبه على سبيل المثال أنه لا يجدي مع الفئران كبيرة الحجم.