“كنز وبنرميه في الزبالة”.. لا ترمي مرارة الفراخ بعد اليوم .. فكرة عبقرية يستدهشك 100% بسبب النتيجة الجبارة في إزالة الشعر بدون ألم!! 

مثلها مثل أي نوع من الطيور تحتوي الدواجن على كبد وهذا الكبد يكون فيه مرارة يميل لونها إلى اللون الأخضر الداكن الذي نتعامل معه بحذر عندما نرغب في إزالته من الكبد لأنه غير صالح للأكل وإذا تم قطعه سوف يتسبب في تلف الكبد في الحال بسبب رائحته الكريهة ولونه المقزز إلى أبعد الحدود، واليوم سوف نخبرك باستخدام جديد لـ مرارة الفراخ لن يجعلك تتخلين عنها بسهولة بعد الآن لأنها تعمل مفعول السحر في إزالة الشعر الزائد بدون ألم وإليك الوصفة بالخطوات في السطور القادمة.

فوائد مرارة الفراخ

"كنز وبنرميه في الزبالة".. لا ترمي مرارة الفراخ بعد اليوم .. فكرة عبقرية يستدهشك 100% بسبب النتيجة الجبارة في إزالة الشعر بدون ألم!! 

إن مرارة الفراخ لها فوائد كثيرة يجهلها العديد من الناس تتمثل في قدرتها السخرية في تقليل ترهلات الجلد الناجمة عن التقدم في العمر أو فقدان الوزن بشكل مفاجيء بنسبة كبيرة، كما أنها قادرة على علاج مشكلة جفاف الجلد عن طريق ترطيبه بعمق كبير، كذلك تعتبر وصفة مضمونة التأثير على نمو الشعر حيث تمنع ظهوره مرة أخرى إلى الأبد وتجعله أضعف وأقل بكثير من ذي قبل.

استخدام مرارة الفراخ في إزالة الشعر الزائد

قومي بنزع مرارة الفراخ من الكبد بحرص شديد ثم إبدأي في دعك الجلد بها لمدة عشر دقائق حتى تجف عليه تماماً ثم بعدها اشطفيه بالماء والصابون كي تتخلصين من رائحتها الكريهة واستخدمي زيت الزيتون أو أي زيت آخر لترطيب البشرة، مع العلم أنه ينبغي عمل اختبار حساسية قبل تطبيق الوصفة للتأكد من أن جسمك سوف يتقبلها بدون أي مشاكل في ذلك.