“اتحلت المشكلة خلاص” بعض الطرق الجهنمية والفعالة التي تتغلب على مشكلة فقدان المفاتيح و بالتالي لا نستطيع فتح القفل!!

عندما يفقد شخص ما مفتاح قفل شقته أو غرفته أو مكتبه ، يكون ذلك مزعجًا للغاية لأنه يصرف انتباهه عن الكثير من العمل و يجعله أيضًا يشعر بعدم الارتياح لأنهم يحتاجون إلى أشياء أو أشياء مهمة داخل المنزل، يصبح الأمر متعبًا جدًا لأنه لا يمكن فتح القفل بأي شكل من الأشكال ولا يجد أي حل لهذه المشكلة و لكن قد توصلنا لكثير من الحلول للقيام بحل تلك المشكلة 

"اتحلت المشكلة خلاص" بعض الطرق الجهنمية والفعالة التي تتغلب على مشكلة فقدان المفاتيح و بالتالي لا نستطيع فتح القفل!!

الطرق الفعالة إذا كنت تريد فتح أي قفل في حالة فقد المفتاح

   الطريقة الأولى: استخدم مفاتيح الربط لفتح القفل، نستخدم مفتاحين ونقوم بإدخال أحد طرفي المفتاح في القفل والطرف الآخر للمفتاح، ثم ندفع المفتاحين إلى الداخل مثل الزردية، سنجد أن القفل سهل الفتح.

   – الطريقة الثانية: استخدام مشبك ورق بفك سلك المشبك وربط طرفيه ووضعه في مكان المفتاح ودوس سلك آخر في مكان المفتاح حتى يفتح القفل دون انقطاع.

   الطريقة الثالثة: استخدم مفك البراغي لوضعه في القفل بدلاً من المفتاح واضغط عليه بقوة ثم ندير المفتاح حتى يفتح القفل.

   الطريقة الرابعة: يمكنك عمل نسخة أخرى من المفتاح عن طريق تسخين المفتاح بقوة ثم وضع شريط لاصق،  وجدنا أنه قام بنسخ شكل المفتاح على المادة اللاصقة وأخذ هذا الشريط ووضعه على قطعة من الألمنيوم المقوى، ثم استخدمنا مقصًا مصنوعًا لتقطيع الألمنيوم وقمنا بقصه بنفس شكل المفتاح وربطناه بهذا. القطعة في مكان المفتاح ونديرها بمفك  ويفتح القفل بسرعة.