“بدون تشفير” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ فى المواجهة التى من المقرر أن تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا وتعتبر اللقاء من أبرز مواجهاات هذه الجولة فى ظل رغبة الفريقين فى حصد الثلاثة نقاط وبالأخص برشلونة الذى يتسلح بعامل الأرض والجمهور.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تقتصر قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ على قناة Turkmenistan Sport HD التى تعتبر من أفضل وأبرز القنوات التى تقوم بنقل الكثير من الأحداث الرياضية بدون تشفير على عكس باقي القنوات الرياضية العالمية التى ستقوم بنقل هذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الكرة الأوروبية.

تردد  القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

يمكن إستقبال تردد  القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ بسهولة بالأخص أن قناة Turkmenistan من ضمن القنوات التى يمكن إستقبال التردد الخاص بها بسهولة بدون الحاجة إلي معرفة الكثير من التفاصيل التقنية ولكن يجب إتباع الخطوات.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
أموس 12303 27500 – عمودي 2/3
أسم القناة .. Turkmenistan.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تحدد موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا والتى يطمح خلالها فريق برشلونة فى الوصول إلي النقطة السابعة من أجل مطاردة إنتر ميلان على الصعود وخطف وصافة المجموعة الثالثة ولكن ذلك يترتب على نتيجة مباراة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن التشيكي والذى يعتبر من أضعف الفرق المشاركة فى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

برشلونة – بايرن الأربعاء 26 أكتوبر 2022،

8:00 مساءً الجزائر، 9:00 مساءً مصر، 10:00 مساءً السعودية

bein

كامب نو

حظوظ برشلونة فى الصعود للأدوار الإقصائية لا يعتمد فقط على نتيجة مباراته أمام بايرن ميونخ فقط أو مواجهته الأخيرة فى الجولة المقبلة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي ولكن ذلك سيعتمد على نتائج الأخرين وبالتحديد فريق إنتر ميلان المرشح للصعود إلي دور ثمن النهائي كوصيف للمجموعة الثالثة.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ
موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تقتصر قائمة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ على قناة بي إن سبورت التى من المتوقع أن تقوم بعمل تغطية خاصة ومميزة لهذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الكرة الأوروبية بالأخص أن برشلونة ليس أمامه سوى البحث عن النقاط الثلاث بعد هزائمه الأخيرة فى دور المجموعات مما جعل حظوظ فى غاية الصعوبة للصعود للأدوار الإقصائية.