الصغير المحير .. قصافة الأظافر كما لم تعرفها استخدامات وفوائد عديدة”محدش هيقولك عليها”

يحرص جميع الافراد على الاهتمام بنظافتهم الشخصيه من كل الجوانب ولكن النساء هم الاكثر دقه في هذا الامر حيث انهم يمتلكون روتين عنايه لكل شيء حتى في الاظافر لانها تعطي ايديهم مظهر جميل ومن اهم ادوات نظافه الاظافر تكون القصافه وهي بالطبع موجوده في كل المنازل المصريه ولكن المثير للجدل ان قصافه الاظافر اتضح انها ليس لقص الاظافر فقط كما يعتقد البعض بل ان لها مجموعه مختلفه من الاستخدامات والفوائد نتعرف عليها معا خلال هذا الموضوع تابعونا

الاستخدامات العبقرية لقصافة الاظافر .

  • لا داعي للبحث كثيرا عن مكان لوضع البخور كل ما علينا استخدام قصفت الأظافر كحامل لهم بوضع العيدان في الفتحة الموجودة في آخرها ووضع طفاية اسفل العود جمع الرماد.
  • إذا كنا لا نمتلك مفك عادة ونحن بحاجة لمفك لفك وربط المسامير يمكن الاستعانة بالقصافه بالتحديد اللسان الحديدي لها في هذا الغرض.
  • للنساء ومحب أعمال الكروشيه والخيوط يمكنكم الاستفاده من القصافه بسهولة من خلال وضع طرف الخيط في الثقب الموجود في نهايتها ومن ثم وضع القصافه جانب بقره الخيط وهذا يضمن عدم فك البكره او حتى صاحب الخيط اكثر من المطلوب.
  • قصافه الاظافر شأنها شأن قصافه الأسلاك أي أن جميع الأشخاص الذين يعملون في مهن حرفية يمكن الاعتماد على قصافة الاظافر في قص الأسلاك و ثنيها بسهولة.
    تحتوي على فتاحة البرطمانات الجديده والتي يتم فتحها لأول مره كما انها يمكن الاعتماد عليها كفتاحه لزجاجات الصودا والعلب كل هذا يتم من خلال الجزء المنحنى الموجود فيها.

احذر استخدام قصافة غيرك تسبب نقل الأمراض.

قصافة الأظافر أو كما يطلق عليها قلامة الأظافر هي من الأدوات الشخصية للغاية أي أنها تخص فرد واحد فقط ولا يمكن لأكثر من فرد أن يتشاركها خاصة وأن الاظافر بطبيعتها تحتوي على كميات كبيرة من الفيروسات والبكتيريا والتي تنتقل بالطبع إلى قصافة الأظافر عند قصها وهذا يجعلها سبب في نقل العدوى عن طريق الدم.