أول قرار من الزمالك قبل مباراة السوبر ضد الأهلي

يستعد كل من الأهلي والزمالك لخوض مواجهة قوية ستجمع بينهما في الامارات من أجل حسم بطل السوبر المصري لعام 2021-2022، ومن المقرر أن يحتضن ستاد هزاع بن زايد في مدينة أبو ظبي بالإمارات هذة المباراة القوية بين قطبي الكرة المصرية وذلك يوم الجمعة المقبل الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

قرار مفاجئ من الزمالك

وقرر الزمالك أن يسافر إلى الإمارات مبكرًا لخوض مرانه الأول ومن ثم خوضه تدريبات يومي الأربعاء والخميس، كما قرر مجلس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رصد مكافات مالية ضخمة للاعبي القلعة البيضاء في حالة الفوز على الأهلي بكأس السوبر المصري المقرر إقامته في العاصمة أبو ظبي بالإمارات.

وجاء هذا القرار من أجل تحفيز لاعبي الزمالك قبل المباراة لمساعدتهم على تحقيق اللقب أمام الأهلي، الأمر الذي أثر إيجابيًا على لاعبي الفارس الأبيض ورفع التركيز داخل التدريبات للفوز على غريمه التقليدي، كما يحاول مجلس إدارة الزمالك تحفيز اللاعبين بكل الطريق الممكنة لحسم اللقاء المنتظر لعشاق الكرة المصرية والعربية.

كأس السوبر

وسيقوم طاقم تحكيم أجنبي بقيادة المباراة بعد إستقرار مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على ذلك، ولم يتم الإعلان عن أسماء الحكام حتى الآن.

وجدير بالذكر أن الزمالك يشارك في بطولة كأس السوبر المصري بصفته بطل الدوري المصري لنسخة 2021-2022، ويشارك الأهلي أمام الزمالك كونه وصيف الدوري المصري بنفس النسخة من الدروي المصري.