مفاجأة البنك الأهلي المصري بخصوص شهادة بلاتينية بعائد سنوي 17.25%

البنك الأهلي المصري منذ قليل أصدر قرار بشأن إصدار شهادة بلاتينية لمدة ثلاث أعوام بقيمة عائد سنوي يصل إلى 17.25 في المائة على أن يتم صرف العائد بصورة سنوية وجاء هذا القرار بعد إعلان البنك المركزي المصري برفع قيمة العائد منذ قليل، في هذا المقال سوف نتحدث عن شهادة البنك الأهلي المصري وقيمة العائدة الجديدة تابعوا معنا.

شهادات البنك الأهلي البلاتينية اليوم

البنك الأهلي المصري أوضح أن قيمة العائد يتم صرفها سنويا، ولجنة الخصوم والأصول في البنك الأهلي قررت أن زيادة العائد سوف تتم على الشهادة البلاتينية لمدة ثلاث أعوام بعائد شهري يصل إلى 16 في المائة وذلك بدلا من 14 في المائة.

شهادات البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري أضاف في بيان رسمي له صدر في الساعات الماضية، أن العمل بهذه الشهادة الجديدة أو التي سيتم تجديدها بصورة تلقائية، يكون من اليوم الخميس ٢٧ من شهر أكتوبر الجاري ٢٠٢٢، وذلك بالتزامن مع الاجتماع الاستثنائي للبنك المصري المركزي.

سعر الفائدة في البنك الاهلي المصري 

البنك الأهلي أصدر منذ قليل شهادة ذات السعر ١٦،٢٥ في المائة سنويا بشكل دوري وصرف العائد يكون بنظام ربع سنوي، وذلك بسعر ١٦،٥٠ في المائة سنويا وصرف العائد يكون نصف سنويا، وتكون لكافة العملاء بنفس الشروط والضوابط.

بشرى سارة من بنك مصر … رفع سعر الفائدة على شهادة القمة إلى 17.25%

قرار البنك المركزي اليوم

اللجنة الخاصة بالسياسة النقدية بالبنك المركزي المصري منذ قليل أصدر قرار خاص برفع قيمة الفائدة وذلك على أن تكون بواقع ٢٠٠ نقطة أى 2 في المائة، وبناء على قرار البنك المركزي المصري يصل قيمة العائد إلى  13.25 و14.25 و13.75 في المائة على الترتيب بالإضافة إلى رفع سعر الائتمان وكذلك الخصم بواقع ٢٠٠ نقطة يصل العائد إلى 13.75 في المائة.

الشهادة البلاتينية بعائد متغير

البنك الأهلي المصري يطرح لكافة العملاء شهادة بلاتينية لمدة ثلاث أعوام وذلك بعائد متغير يصل إلى 11.5 في المائة، بصرف ربع سنوي، بحد أدنى للشراء ١٠٠٠ جنيه مصري.