“حتى لو اتشفطت هترجع”.. طريقة جهنمية تمكنك من استرجاع الفيزا عند سحبها في ماكينة الصراف الآلي الـ ATM.. جربها ولن تندم!!

بالتزامن مع وقت صرف المعاشات والمرتبات للموظفين تحدث حالة من الضغط على ماكينات الصراف الآلي الـ ATM في جميع الفروع وهذا ما ينتج عنه حدوث خلل في طبيعة عملها، ومن أشكال هذا الخلل أن يتم سحب الفيزا داخل الماكينة فجأة ولا تستطيع استردادها منها بأي شكل من الأشكال بعدها مهما حاولت مراراً وتكراراً، لكن لا داعي للقلق لأننا سوف نخبرك اليوم بكيفية التعامل مع هذه المشكلة والخطوات والإجراءات التي ينبغي إتباعها من أجل استرجاع البطاقة الائتمانية من جديد.

استرداد الفيزا عند سحبها في ماكينة الصراف الآلي

"حتى لو اتشفطت هترجع".. طريقة جهنمية تمكنك من استرجاع الفيزا عند سحبها في ماكينة الصراف الآلي الـ ATM.. جربها ولن تندم!!

يتحد أحد خبراء البنوك الخبير المصرفي محمد عيد عن مشكلة سحب الفيزا داخل الماكينة والتي يتعرض لها عدد كبير من الأشخاص على مدار العام، وقال أنه عند حدوث ذلك مع أي شخص ينبغي عليه التوجه فوراً إلى خدمة العملاء الخاصة بالبنك التابع له ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، وسيتم إيقاف الفيزا بشكل مؤقت مع التحفظ على كل الرصيد النوم ظ عليها.

وبعد ذلك سيكون على العميل تقديم طلب استبدال الفيزا بواحدة أخرى بديلة عن تلك المسحوبة بداخل الماكينة، وسوف تستغرق عملية استلامها مدة لا تزيد عن 5 أيام بعدها سوف يتم تسليم البطاقة للعميل بشكل مجاني بدون أي مقابل أو يستطيع الحصول عليها عن طريق الشحن خلال أسبوعين فقط من موعد السحب الأساسي حينها.