هيولعوا الماتش.. معلقين مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

يواجه النادي الاهلي نظيرة الزمالك في لقاء مصيري حاسم على لقب كأس السوبر المصري للموسم 2021، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة، ويريد الجمهور معرفة معلقين مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري مساء يوم الجمعة، من خلال قنوات اون تايم سبورت وقناة أبوظبي الرياضية في الوطن العربي.

ومن المقرر ان تقام مباراة الأهلي والزمالك على ملعب هزاع بن زايد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيتولى التعليق على اللقاء 4 معلقين، تعرف عليهم من السطور التالية.

معلقين مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

هيولعوا الماتش.. معلقين مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

كما أنه من المقرر أن يتم نقل المباراة مباشرة في الوطن العربي من خلال قناتين فقط عبر قناة اون تايم سبورت On Time Sport HD 1 في مصر، وقناة أبوظبي الرياضية  Abo Dhabi Sport  في الإمارات مباشرة في الوطن العربي.

وتم الكشف عن جدول معلقين مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد والتي من المقرر أن تشهد تعليق مدحت شلبي من خلال القناة الصوتية الاولى على أن يتولى أيمن الكاشف التعليق على القناة الصوتية الثانية، وذلك من خلال قنوات اون تايم سبورت.

أما عن معلقي قناة أبوظبي الإماراتية فإن القناة AD SPORTS 1 HD سيتولى المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي الوصف على أحداثها، بينما سيعلق على AD SPORTS 2 HD المعلق المبدع فارس عوض على أحداث اللقاء مباشرة.

ويدخل الزمالك السوبر المصري أمام الاهلي وهو بطل الدوري والكأس عن الموسم الماضي، بينما على الجانب الأخر فإن المارد الأحمر يشارك في السوبر باعتبارة وصيف بطولة الدوري الممتاز.