“إشارة القنوات هتبقى 200%”.. هذه أفضل طريقة لتركيب صامولة الدش بسهولة بدون رسيفر أو تليفزيون في 5 دقائق فقط!!

طريقة لتركيب صامولة الدش بسهولة بدون، يعتبر التلفاز من أهم الأجهزة الكهربائية التي يشاهدها الكثير من الناس لمتابعة الأخبار ومشاهدة المسلسلات العربية والأجنبية، لكن قد تتحطم آمال الجميع إذا كان هناك مشكلة ما في صامولة الدش لأنها سوف تتسبب بانقطاع الإشارة وحينها نطلب المساعدة من الفني لكي يأتي ويقوم بتركيبها، لكننا اليوم سوف نعرض لكم طريقة سهلة وبسيطة لتركيب صامولة الدش بأدوات متوافرة في كل منزل، وإليك خطوة بخطوة في السطور القادمة.

الأدوات المستخدمة في تركيب وصلة الدش

"إشارة القنوات هتبقى 200%".. هذه أفضل طريقة لتركيب صامولة الدش بسهولة بدون رسيفر أو تليفزيون في 5 دقائق فقط!!

إن هناك معدات ينبغي أن تتوافر في كل بيت حتى يتم استخدامها عند الحاجة إليها خصوصاً أن مشكلة انقطاع إشارة الرسيفر متكررة الحدوث، لهذا قم باحضار قصافة لإزالة الغلاف الذي يحيط بالسلك بالإضافة إلى ولاعة أو كبريت مع سلك دش من نوع مناسب وصامولة الدش التي تناسب هذا السلك.

 تركيب سلك الدش بطريقة سهلة

سوف نحتاج إلى ولاعة لكي نقوم بإذابة الغطاء البلاستيكي الذي يحيط بالسلك، وكذلك نقوم بعزل السلك النحاسي عن أي شيء آخر يحيط به ثم نقوم بلف الصامولة مع السلك وبعدها نقوم باستخدام شريط لاصق لمنع تسرب الكهرباء من السلك.

وبهذه الطريقة لن تحتاج إلى استدعاء فني الدش مرة أخرى لكي يقوم بإصلاح أي مشكلة فيه، لأن بهذه الخطوات سوف تقوم بإعادة تركيب صامولة الدش بكل سهولة ويسر بدون مواجهة أي صعوبة في ذلك.