ملخص واهداف مباراة الاهلي والجونة اليوم بأقدام مروان محسن فى الدورى المصري

 نتيجة مباراة الاهلي والجونة اليوم | مباراة الاهلي اليوم الاربعاء 26-8-2020  al ahly vs el gouna ضمن مباريات الأسبوع: 22 من الدورى المصري والتى تنقلها قناة أون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD من اروع الجولات في مباراة الاهلي والجونة كورة اون لاين من عمر الدوري المصري   ويسعى فريق الأهلي لتحقيق الفوز على فريق الجونة  لتثبيت قدمه  في صدارة ترتيب الدوري المصري والذي يتصدره بعدد نقاط 56 نقطة ، وخاصة بعد الهزيمة التى تلقها فى القمة المصرية الاخيرة امام الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة 3/1.

 الأمر الذي أعقبه عقد اجتماع مجلس ادارة نادي الاهلي استبيان اسباب الهزيمة، وسؤال رينيه فايلر المدير الفني للفريق ، كما عقد رئيس نادي الأهلي  الكابتن محمود الخطيب جلسة مصارحة مع اللاعبين أكد خلالها على الثقة التامة في اللاعبين، وعلى قدرتهم فى العودة سريعًا إلى طريق الانتصارات، خاصة أن الأهلي تنتظره مواجهات قوية سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

 نتيجة مباراة الأهلي والجونة 

لم يستطيع لاعبي فريق الاهلي سيل اى اهداف فى الشوط الاول اليوم  فى شبابك فريق الجونة برغم الفرص الضائعة التى شهدها الشوط الاول

فى الشوط الثانى استطاع اللاعب مروان محسن ان يستغل تمريرة إسلام محارب الطولية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة ليسجل هدف الفوز للنادى الاهلى.

تبدأ مباراة الأهلي والجونة اليوم فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي وسيتم بث اللقاء on time sports 1 hd بتعليق أيمن الكاشف وبلال علام، بالإضافة إلى إذاعة المباراة عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة.

 تشكيلة مباراة الاهلي والجونة اليوم

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي كما يلي:-

محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير ورامى ربيعة وياسر إبراهيم وحمدى فتحى ومروان محسن وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وأليو بادجى ومحمد مجدى أفشة وعلى معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحى وجونيور أجايى وجيرالدو ومحمد شكرى وعربى بدر ومحمد فخري.