” من النهاردة مفيش زيت”.. طريقة قلي البطاطس بدون نقطة زيت على حسب وصفة الشيف الفرنسي نتائجها رائعة ومضمونة جدا!!

تعتبر وجبة البطاطس المقلية من ضمن الوجبات المفضلة لدى جميع الناس وهذا يرجع لطعمها اللذيذ والمقرمش جدا ومن أفضل وألذ أنواع الطعام الشهية بصورة كبيرة لدى مختلف الأعمار وعلى الرغم من أنها تحتوي على بعض من المخاطر الصحية الكبيرة التي تهدد حياة الإنسان وهذا بسبب أنها تشتمل على كمية كبيرة جدا من الزيوت المهدرجة وهذا يتسبب في وجود ضرر صحي خطير على الجسم، ولكن هناك شيف فرنسي يسمى  بيار مارشيسا اكتشف طريقة رائعة وسهلة ومدهشة لقلي البطاطس بدون استعمال أي نقطة زيت نهائي وهذه الطريقة فعالة وجربة جدا في تناول هذه الوجبة المعروفة دون أن تضم أي زيوت تسبب خطر كبير على صحة الجسم.

كيف يتم قلي البطاطس بدون استخدام نقطة زيت واحدة

  • في هذه الحالة التي تم اكتشافها من قبل الشيف الفرنسي عند القيام بتجهيز كمية ملتئمة من البطاطس المقلية ثم بعد ذلك نقوم بغسلها ومن ثم يتم تقشيرها وتقطيعها إلى عدة أصابع.
  •  ثم بعدها يتم وضع حلة على النار وبعدها تضاف لها كمية مناسبة من الماء وتترك حتى تغلي جيدا.
  • ثم بعد ذلك يضاف لها كمية البطاطس المقطعة لمدة سبع دقائق.
  •  يتم رفعها من على النار وإخراج هذه البطاطس منها ويتم وضعها في جهاز قلي البطاطس المقلية وبعدها سوف تشاهدي أن البطاطس أصبحت مثل المقلية تماما ومقرمش وطعمها لذيذ.

" من النهاردة مفيش زيت".. طريقة قلي البطاطس بدون نقطة زيت على حسب وصفة الشيف الفرنسي نتائجها رائعة ومضمونة جدا!!

خطورة تناول البطاطس المقلية في الزيت

في حالة تم تناول كميات كبيرة من الزيت الذي يتم قلي البطاطس فيها ففي فإنها تسبب الكثير من الأمراض الصحية وتؤثر عليه بشكل سلبي ومن المحتمل أن تؤدي إلى الموت.