من غير ولا نقطة زيت.. حيلة جهنمية “لقلي البطاطس” بدون زيت هتبقى أحلى من كنتاكي

يحب الكثير من الأشخاص تناول البطاطس حيث أنها تعد الاكلة المفضلة لدى العديد من الأشخاص حيث أنها تعد من الأكلات التي يحبها الناس كبارا وصغارا، ولكن تناول البطاطس المقلية بكمية كبيرة قد يؤدي إلى العديد من الأضرار وهذا نتيجة الزيوت التي يتم قلي البطاطس فيها، ويبحث العديد من الأشخاص عن طريقة عمل البطاطس المقلية دون حدوث أي أضرار على الصحة، وسوف نوضح لكم كيفية عمل البطاطس المقلية في البيت بطريقة صحية دون استعمال الزيوت التي قد تؤثر على صحتنا.

طريقة قلي البطاطس بدون قطرة زيت

نقوم باحضار كمية البطاطس ونغسلها بصورة جيدة، ثم بعد ذلك نقوم بتقشير البطاطس وتقسيمها إلى أصابع.

بعد ذلك نقوم بإحضار وعاء مناسب الحجم ونضع فيه كمية مناسبة من المياه ونتركها تغلي على النار لفترة لا تقل عن سبع دقائق حتى تنضج البطاطس قليلا.

بعد ذلك نقوم بإخراج البطاطس من المياه المغلية ونضعها في آلة تجهيز البطاطس المقلية لفترة سبع دقائق اخرين وفي النهاية سنجد البطاطس وكأنها مقلية و هذا بدون استخدام قطرة زيت لكن بنفس الطعم الرائع الذي يعشقه الكثير من الأشخاص.

وضحنا لكم في هذا المقال حيلة عبقرية لقلي البطاطس بدون قطرة زيت لمحبي تناول البطاطس المقلية ولكن يقلقون من الأضرار التي قد تسببها على الصحة بسبب استخدام كمية كبيرة من الزيوت في قلبها، نتمنى أن تكونوا قد استفدتوا من هذا المقال.