لا تنسى من أنت.. الزمالك يدعم شيكابالا برسالة مثيرة عقب خسارة السوبر على يد الأهلي

حرص فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على دعم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء وذلك عقب خساره الفريق بطولة السوبر المصري يوم أمس على يد النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد نادي هزاع بن زايد بنادي العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

الزمالك يدعم شيكابالا برسالة مثيرة عقب خسارة السوبر على يد الأهلي

لا تنسى من أنت.. الزمالك يدعم شيكابالا برسالة مثيرة عقب خسارة السوبر على يد الأهلي

ونشرت الصفحة الرسمية للقلعة البيضاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لشيكابالا وعلقت عليها بجملة :” لا تنسى من أنت ولا من أين أتيت، نثق في قدرتكم على استمداد القوة من مثل تلك اللحظات لحصد المزيد من البطولات”.

وفي واحدة من الكرات المشتركة دخل شيكابالا في مشادة كلامية مع الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي وهو ما جعل جمهور القلعة الحمراء يثور ضده.

وعلى الفور قامت جماهير القلعة الحمراء بمهاجمه الاباتشي وهتفت ضده وذلك بسبب الشجار مع الدولي التونسي وهو ما جعل شيكابالا يقوم بالرد على تلك الهتافات وذلك بالاشارة إلى حذائه.

يُذكر أن النادي الأهلي قد حسم فوزه ببطولة السوبر المصري الثاني عشر في تاريخه ليزيد من رصيده في قائمة الأكثر تتويج باللقب لينجح السويسري مارسيل كولر في التتويج بلقبه الأول في مسيرته.

وسجل هدفي النادي الأهلي كلًا من البرازيلي برونو سافيو بعد أن إستغل خطأ المغربي زكريا الوردي قبل أن يضيف البديل كريم فؤاد الهدف الثاني.