شاهد.. أهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم فى الدوري الإنجليزي

افتتح اللاعب دي بروين أهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم فى المواجهة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي والتى يخوضها السيتي بعد تعادله السلبي خارج الديار أمام دورتموند الفريق الألمانى الذى تمكن من خطف نقطة التعادل من رجال بيب جوارديولا العبقري الإسباني.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم

يدخل مانشستر سيتي مباراة ليستر سيتي بوجود عدد من الغيابات أهمها هو غياب النجم الدولى النرويجي هالاند عن هذه المواجهة وذلك تعتبر مفاجأة من العيار الثقيل ولكن التقارير الصحفية أكدت أن غياب اللاعب الشاب يأتى بسبب الإصابة مما جعل الفرصة متاحة أمام اللاعب ألفاريز يدخل فى التشكيل الأساسي.

https://twitter.com/AlmsryAlswbr/status/1586336394708152320

بيب جوارديولا لم يكتفي بغياب هالاند ولكن قرر جلوس فيل فودين النجم الشاب على مقاعد البدلاء وذلك تعتبر صدمة لعشاق السيتي بالأخص أن العبقري الإسباني قرر مشاركة جاك جريليش على حساب فودين المتألق خلال الفترة الأخيرة الماضية والذى يعتبر من أبرز أسلحة مانشستر سيتي الهجومية منذ بداية الموسم الجاري.

هدف دي بروين اليوم فى مباراة مانشستر سيتي وليستر

بيب جوارديولا يعتمد على الشكل الرقمي 4-2-3-1 بوجود دور هجومي كبير للاعب الوسط دي بروين ولكن الشكل الرقمي يتحول إلي 4-3-3 فى الحالة الدفاعية أو فى حالة فقدان الكرة وذلك من خلال عودة دي بروين لمنطقة الوسط بجوار الثنائي جوندوجان وكاسكانتي ولكن الدور الأبرز والأهم للنجم البلجيكي دي بروين هو الجانب الهجومي والتحرك بين الخطوط.