“الإشارة هتبقى 200%”.. طريقة ضبط الدش بدون تليفزيون أو رسيفر فكرة حتى الفني مش هيقلك عليها !! 

تستخدم الصامولة في الربط بين الدش والريسيفر لكي نحصل على إشارة قوية في جميع القنوات بنسبة 200%، وتعلم كيفية تركيبها أمر في غاية السهولة والأهمية في الوقت نفسه هذا لأنها إذا حدث بها أي خلل أثر ذلك على القنوات وسوف يتم قطع إشارتها في الحال، ولهذا السبب نعرض لك اليوم كيفية تركيب صامولة الدش بالادوات التي سوف تحتاج إليها في السطور القادمة.

ادوات تركيب صامولة الدش

"الإشارة هتبقى 200%".. طريقة ضبط الدش بدون تليفزيون أو رسيفر فكرة حتى الفني مش هيقلك عليها !! 

لكي تحصل على إشارة قوية عليك ربط وتركيب صامولة الدش بشكل صحيح باستخدام الأدوات المناسبة لذلك وهي ولاعة وصامولة من نوع جيد وسكين وسلك الدش فقط لا غير، بعدها نبدأ في البدء في الخطوات الصحيحة لتركيب صامولة الدش والتي نعرضها لك في الفقرة التالية.

طريقة تركيب صامولة الدش

نحتاج إلى إزالة أي شيء يغطي سلك الدش وذلك باستخدام السكين أو أي شيء آخر حاد مثله، بعدها تأتي مهمة إذابة الطبقة البيضاء التي تغلف السلك النحاسي ويكون ذلك باستخدام الولاعة أو الكبريت، بعدها نستخدم الصامولة ونحاول تركيبها ولفها مع السلك بالريسيفر كي تستعيد الإشارة قوتها من جديد وتعود بقوة 100%.

وبهذه الطريقة لن تحتاج إلى مجهودات فني الدش العظيمة من الآن فصاعدا، وسوف تعتمد على هذه الخطوات في فك وإعادة تركيب صامولة الدش من جديد كي تشاهد كل الأفلام والمسلسلات على القنوات الفضائية بدون أي تقطيع.