خبر حزين .. بالفيديو .. حقيقة موت الزعيم ” عادل امام ” عن عمر ناهز 81 عام .. شقيقه عصام ” يحسم الجدل ” بشأن الأمر 

انتشرت بشدة خلال الساعات الماضية أخبار بشأن وفاة الزعيم عادل امام , أخبار كثيرة على صفحات في السوشيال ميديا يتم تداولها والتسائل عن حقيقة الأمر , ليخرج لنا أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ويعلن حقيقة هذا الأمر , حيث وفاة الفنان عادل امام خبر ليس بالسهل استقباله أو حتى سماع اشاعة عن الزعيم ،حيث هناك دائما العديد من الشائعات التي  تطارد عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوط ن العربي ، لذلك يريد الجميع الاطمئنان على صحة الزعيم عادل امام.

 

حقيقة وفاة الزعيم عادل امام.. اعرف الحقيقة

كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف ذكي أنه يعتبر خبر وفاة عادل إمام هذه المرة مثل كل مرة وهو مجرد شائعة ليس لا أساس من الصحة وهدفها فقط مجرد إثارة البلبلة بين المواطنين , كما قد علق أيضا  خالد البرماوي، على شائعة وفاة الفنان الزعيم عادل إمام، معلنا أنه : كان يوجد هناك مجموعة من  المنشورات من خلال العديد من الصفحات على السوشيال ميديا تعلن وفاة الفنان عادل امام , لكن الدكتور أشرف زكي كشف أنه لا صحة للأخبار المتداولة حول وفاة الزعيم عادل إمام وحسم الجدل”.

حقيقة وفاة الزعيم عادل امام.. اعرف الحقيقة

كما أضاف شقيق الزعيم عصام امام أخ الفنان عادل امام خلال مداخلة هاتفية قد أجراها مع الإعلامية لميس الحديدي قائلا  : كنا قاعدين أنا وعادل بنتكلم النهارده مع بعض  وبنهرج وبيقولى يا عصام ده موتونى قبل كده كام مرة خمس أو ست مرات هيقولوا إيه تاني عني ؟ مؤكدا أن صحة الزعيم بخير.