القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسواتيني اليوم بتصفيات كأس أمم إفريقيا

يبحث عدد من عشاق الكرة الأفريقية عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسواتيني اليوم والتى يطمح خلالها الفراعنة فى تحقيق الإنتصار من أجل الصعود إلي الدور الثالث المؤهل إلي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام وقد حسم التعادل السلبي مباراة الذهاب التى أقيمت فى إسواتيني.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسواتيني اليوم

تقتصر قائمة القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسواتيني اليوم على قناة أون تايم سبورت التي ستقوم بعمل تغطية خاصة ومميزة لهذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الكرة المصرية بالأخص أن منتخب مصر يسعي للتأهل إلي بطولة كأس أمم أفريقيا المؤهلة إلي أولمبياد باريس 2024.

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي تمكن من التأهل للأولمبياد فى النسخة الماضية التى أقيمت فى طوكيو تحت قيادة شوقي غريب الذي تمكن من إكتشاف الكثير من المواهب مثل مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي الحالي بالإضافة إلي أكرم توفيق نجم الأهلي ورمضان صبحي لاعب بيراميدز وكريم العراقي نجم المصري البورسعيدي ومحمد صبحي حارس مرمي نادى الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسواتيني اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسواتيني اليوم

موعد مباراة مصر وإسواتيني اليوم

من المقرر أن تنطلق مباراة مصر وإسواتيني اليوم فى تمام الساعة السابعة مساء ومن المتوقع أن يعتمد المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي على القوة الضاربة من أجل تحقيق التفوق على منتخب إسواتيني الذى يعتبر من  أضعف المنتخبات المشاركة فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ولذلك المنتخب المصري يملك أفضلية كبيرة فى مباراة اليوم.