موعد عروض البلاك فرايدي 2022 في السعودية والأماكن التي تقدم خصومات تصل إلى 70%

هناك العديد من الأشخاص السعوديين الموجودين بداخل المملكة العربية السعودية الذين ينتظرون عروض البلاك فرايداي أو الجمعة البيضاء لعام 2022، وذلك لكي يستطيع الحصول على الخصومات الكبيرة التي تقام في هذا اليوم والتي تصل إلى 60% و 70% من القيمة الحقيقية لسعر المنتج، فتابعوا معنا الآن.

موعد الجمعة البيضاء 2022 في السعودية

لم يتبقى سوى العديد من الأيام فقط حتى يأتي يوم الجمعة الذي يسمى بالبلاك فرايداي أو الجمعة البيضاء كما أطلق عليه العرب، ويكون هذا اليوم هو يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر ويصادف هذا اليوم واحد جمادى الأولى 1444 هجريًا ويصادف ميلاديًا يوم 25 نوفمبر 2022.

المتاجر الإلكترونية التي تقدم خصومات البلاك فرايدي في السعودية

هناك العديد من المتاجر الإلكترونية العالمية التي سوف تقدم عروض خصومات بمناسبه البلاك فرايدي لعام 2022، وهذه المتاجر تقدم المنتجات الغذائية وكذلك الأجهزة الكهربائية وأدوات المنزل والمفروشات والأثاث وغيرها من المنتجات الأخرى وهذه المتاجر هي:

  1. متجر زون، ويعتبر هذا الموقع واحد من أشهر المواقع العالمية.
  2. متاجر جرير، وهذا المتجر متخصص في بيع الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة.
  3. أيكيا: يعتبر من أشهر المواقع أيضًا على مستوى العالم وهو متخصص في عالم الأثاث والمفروشات وجميع مستلزمات المنزل.
  4. متجر نمشي.
  5. متجر أناس: ويتميز هذا الموقع أنه يقدم المنتجات عالية الجودة والتميز.
  6. متجر نون.
  7. موقع كوبون: هذا الموقع من أهم المواقع التي سوف تقدم عروض وخصومات بمناسبة البلاك فرايدي وذلك يكون عن طريق، إنها تقدم كوبون خصم لعملائها ويستطيعون من خلاله الحصول على خصم كبير للغاية على المنتجات.
  8. موقع شي أن: يعتبر من أشهر المواقع الآن بين جميع سيدات وفتيات الوطن العربي، فهو أيضًا من المواقع التي سوف تقدم عروض خصومات كبيرة للغاية بمناسبة الجمعة البيضاء لعام 2022.
  9. موقع فوغا السعودية.