كنز في بيتك اوعي ترميه.. “مرارة الفراخ” جربيها بالطريقة دي ومش هتندمي

تعتبر وجبة الفراخ من أشهي وألذ المأكولات التي يعشقها الكثير من الأشخاص ويقبلون على تناولها وأيضا لما تتميز به من الطعم الرائع الذي يحبه الكثير من الأشخاص مهما كانت الطريقة التي تم إعدادها به حيث توجد العديد من الطرق التي يتم إعداد الدجاج بها والكثير من النساء يحرصون على تنظيف الدجاج من الأشياء الغير مرغوب فيها مثل المرارة دون أن يدرك أهميتها خاصة للنساء.

كيفية استخدام مرارة الدجاج

نقوم بنزع المرارة التي توجد في الدجاج ملتصقة مع الكبد بداخل الجسم،نقوم بإزالة الشعر الزائد الموجود في الجسم بأي طريقة من طرق إزالة الشعر وبعد ذلك يتم استخدام المرارة في تدليك المنطقة التي تم إزالة الشعر منها وتترك على الجلد حتى تجف.
بعد أن تجف المرارة على الجلد يتم شطف الجلد جيدًا ويمكن استخدام صابون للتخلص من رائحة المرارة الكريهة،ولكن يجب أن يكون الصابون طبيعي ولا يحتوي على أي روائح حتى لا يسبب تهيج في الجسم،يمكن استخدام مرارة الدجاج على الجلد مرتين في الشهر و في حالة حدوث أي تحسس في الجلد يجب التوقف عن استخدامها.

وأيضا مرارة الدجاج تفيد بشكل لا يصدق في إبطاء عملية نمو الشعر في المكان الذي تستخدم عليه بشكل كبير ومميز ومن الضروري استعمال مرطب مناسب على الجسم بعد الانتهاء من استخدامها وتكرر للحصول على نتائج مميزة.